القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة تفعيل الواتساب برقم امريكي مضمون رقم امريكي للايفون 2020

تفعيل الواتساب برقم امريكي مضمون

تفعيل الواتساب برقم امريكي : في بعض الأحيان يرغب العديد من الأشخاص على الاستحواذ على رقم امريكي بدون مقابل أو رقماً وهمياً لأجل أن يحاول أن تنشيط بعض الحسابات عبر واتس أغسطس أو لأجل أن يسعى تنشيط العنوان مثلما يبقى في باي فكر لأجل أن يتم تأسيس حساب روسي او تفعيل الواتساب برقم امريكي أو بهدف تلقي بعض من مراسلات SMS  وغيرها من الخدمات الأخرى التي يكون الشخص في احتياج لها لهذا يقوم بفعل ذلك العدد للحصول عليها على نحو أكثر سهولة. واتس عمر
تفعيل الواتساب برقم امريكي مضمون
تفعيل الواتساب برقم امريكي مضمون

برنامج وهمي 2020 طريقة تفعيل الواتساب برقم لبناني وتحميل تطبيق 961Alfa

تفعيل الواتساب برقم امريكي مضمون 2020

  • يرغب الكثير من الناس الحصول علي ارقام وتساب امريكية وهمية وكما هو متعارف عليه عناك طرق عديدة منتشرة علي ساحة الانترنت ويمكن من خلالها الحصول علي ارقام امريكية ، لتفعيل تطبيق الواتساب والحصول علي ارقام وهمية تقوم بخداع الشخص عند مراسلته واذا كنت مهتم لتفعيل واتساب برقم امريكي ، فهذا الشرح سوف يناسبك ان شاء الله 

قم بتنشيط WhatsApp برقم زائف لـ iPhone 2020

قليلون يفتقرون إلى تشكيل رقم أمريكي بدون طرف مقابل لتنشيط بعض خدمات العمل المتاحة للأفراد الأمريكيين للآخرين ، باستثناء أنه من خلال موقعنا على الويب ، سنوفر لك أفضل التطبيقات لمساعدتك في الحصول على هذا الرقم بسهولة ، بالإضافة إلى سيساعد على تنشيط العديد من الخدمات ذات الصلة ، قم بإنشاء حساب من خلال Paypal لتلقي وإرسال الممتلكات والعناصر الخاصة الأخرى.


كيف تحصل على رقم أمريكي مجاني؟

كيفية الحصول على رقم أمريكي بدون مهمة لعام 2020
هناك العديد من التطبيقات والمواقع التي يمكنك من خلالها الحصول على رقم الولايات المتحدة بدون رسوم دون دفع فلس واحد ، وبما أنه يمكنك استخدام الرقم لمدة تصل إلى عام كامل ، يمكنك العمل على تجديده حتى الآن.
قم بتفعيل WhatsApp برقم وهمية 2020
باستخدامه ، يمكنك تلقي عدد كبير من الرسائل أثناء إجراء مكالمات هاتفية ، مع العلم أن المكالمات تحتاج إلى نتيجة ، حيث توجد بعض التطبيقات التي تسمح لك بالحصول على الرصيد مقابل إجراء محدد ، أي عند التسجيل في لعبة أو شاهد مقطع فيديو أو بمجرد شراء الأرباح ، مثل الرسائل ، سيتم إطلاقها بدون تطابق.


برنامج الأرقام الأمريكية للأندرويد


قم بتنشيط WhatsApp برقم أمريكي مؤكد لجهاز iPhone

يمكنك تلقي عدد كبير من الرسائل ، واستقبال المكالمات الهاتفية وإجراء مكالمات ، وهناك عدد محدود من التطبيقات التي تسمح لك بإجراء مكالمات مجانية ، وبعد انتهاء صلاحية المخزون المجاني الذي يوفره التطبيق ، يتيح لك إجراء عملية شراء و فوائد إجراء المكالمات والرسائل المكتوبة.
موقع تجاري أمريكي
أهم الطلبات للحصول على رقم مجاني في الولايات المتحدة
هناك بعض البرامج التي تسمح لك بالحصول على رقم مزيف ، كل ما عليك فعله هو عدم تسجيل حساب يدويًا ، وبعد ذلك ستحصل على رقم الولايات المتحدة على الفور دون تكليف يمكنك من خلاله استقبال المكالمات والرسائل من خلال له بسهولة.
احصل على رقم أمريكي مع تطبيق TEXT FREE
أهم التطبيقات للحصول على رقم أمريكي بدون الأداء المقابل لـ TEXT FREE
يعد هذا التطبيق من أشهر التطبيقات في هذا المجال ، فهو يمنحك رقم هاتف بعد التسجيل معه للحصول على حسابك الخاص ، حيث تتم هذه العملية بعد تنزيله من خلال متجر بالإضافة إلى تثبيته على هاتفك .


WhatsApp برقم الولايات المتحدة 2020

بعد تثبيت البرنامج ، اضغط على "تسجيل" ثم اختر رقم جهازك المحمول الجديد مع تسجيل معلوماتك عنك ، مثل البريد الإلكتروني والاسم ، وبعد ذلك ستحصل على المحادثة من حسابك ، ويمكنك القيام بذلك تحقق وتسجيل الخروج مرة أخرى للحصول على رقم حديث أحدث.


الولايات المتحدة رقم 2020


احصل على رقم أمريكي من خلال تطبيق Talkatone
أفضل التطبيقات للحصول على رقم أمريكي بدون جعل Talkatone في المرة الأولى
يوفر لك هذا البرنامج مجموعة كبيرة جدًا من الأرقام ، لذا يمكنك استخدام رقم أمريكي بدون تناظري لـ WhatsApp أو لعمل أي تطبيقات جديدة تحتاج إلى هذا الرقم الخيالي.


انقر هنا لإكمال البرنامج.

واتس برقم الولايات المتحدة 2020

يتميز هذا البرنامج بالعديد من المميزات ، لأنه لا يحتاج للتفعيل ، يمكنه العمل لتنشيطه من خلال بريدك الإلكتروني ، بالإضافة إلى تزويدك بقائمة رائعة من الأرقام لاختيار ما تريده به ويعمل مع أحدث إصدارات الهواتف الهواتف الذكية ، مثل نمط التشغيل لأجهزة Android و iPhone وغيرها.
قم بتنشيط WhatsApp برقم Mythical 2020 من خلال تطبيق SIM الافتراضي
أفضل التطبيقات للحصول على رقم أمريكي بدون التطبيق الافتراضي
يجب أن يكون هذا التطبيق عبارة عن بطاقة افتراضية لتضع يدك على الرقم الأمريكي دون السماح بتفعيل جميع حساباتك أو فتح حساب عبر Facebook ، كل ما عليك فعله هو تنزيله وتثبيته فقط من خلال هاتفك المحمول.
انقر هنا لتقديم البرنامج.



تفعيل الواتس برقم أمريكي على Heywire

قم بتنشيط WhatsApp برقم زائف ، وتفعيل WhatsApp برقم الولايات المتحدة 2020 ، وتفعيل WhatsApp برقم غير واقعي ، ثم تنشيط WhatsApp برقم أمريكي لجهاز iPhone ، وتفعيل WhatsApp برقم الولايات المتحدة في برنامج Heywire ، وتفعيل WhatsApp برقم الولايات المتحدة voxox 2020 ، وتفعيل WhatsApp مع رقم
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع