القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل واتساب عمر باذيب 2021 واتس عمر جميع النسخ Download whatsapp omar

واتساب عمر باذيب 

مرحبا بكم زوار موقع واتساب عمر, اليوم سوف نقوم بتقديم لكم نسخة واتساب بلس من تحديث وتعديل الاخ/ عمرباذيب ان الاخ عمر باذيب قد قام بتطوير نسخ واتس بلس بزايا جديدة وفريده عن باقي نسخ الواتساب بلس فقد قام بتطوير نسخة مخصصة له وضاف فيها مميزات جديده في واتس عمر الوردي, هنالك الكثرمن ستخدمون تلك النسخة الجميلة التي نالت اعجاب العديد من مستخدمين واتس بلس الوردي, لماذا اشتهرت نسخة واتس عمرباذيب الوردي, قد اشتهرت بجمال الوانها الجذابة ومميزتها الجميلة والحديثة فكيف لنا ان نعرف هذه المميزات الجديدة في واتساب عمرالوردي, سنقوم بسرد لكم جميع مميزات الجديدة والحصرية التي قد قام باضافتها الاخ/ عمرباذيب, انها اضافات جديدة لسنة 2020- 2021 , نتمنى منكم ان تقومو باشهار الاخ عمر الذيب لنسخة واتس بلس الوردي.

تحميل واتساب عمر باذيب 2021 واتس عمر جميع النسخ Download whatsapp omar



واتساب عمر باذيب العنابي

  • المميزات الذي سنقوم بسردها لكم في الاسفل هي مميزات وإضافات تم إضافتها في برنامج واتساب عمر باذيب في كل نسخ واتس بلس التي تم تعديلعا باسمة مثل واتساب عمر باذيب الاعنابي , او واتساب عمر باذيب الوردية , وأيضا واتس عمر باذيب العنابي , فهي مميزات حديثة تم إضافتها في 2021 لأجل أن يسعد بها مستخدمينة في جميع نسخ واتس بلس واتس اب عمر عمر باذيب.


روابط تنزيل اخر اصدارات من واتساب عمر باذيب

مميزات واتساب عمرباذيب الوردي - OB2WhatsApp

  • 1- التجديد لنسخة الماركت 2.18.327
  • 2- تنشيط ميزة الملصقات يمكنك الآن تنزيل الملصقات المعبرة واستخدامها في الدردشات
  • تم اضافة ميزه جديدة في واتساب عمرباذيب الوردي اضافة الملصقات التعبيرية الجميلة: ماهي ميزة الملصقات هي اضافه إنتهت اضافتها مؤخراً في واتس اب بلس لكي يستطيع مستخدمين واتساب بلس الوردي لتنال اعجاب الكثير من المستخدمين وهي اوجة تعبيرية تعبر عن مشاعر واحاسيس يقوم بارسالها اي شخص بمراسلة احد زملائة في واتس اب عمرباذيب الوردي ويوجد بها ملصقات مضحكه وايضاً ملصقات رياضية, وايضاً ملصقات تحفيزية تشجع مستخدمين واتس عمرباذيب OB2WhatsApp في نسختة الوردية.
  • هنا روابط تنزيل واتس عمر باذيب العنابي،و الوردي،الأزرق

واتس اب عمر 2021


واتساب عمر الوردي
واتساب عمر الوردي

واتساب عمر باذيب الوردي

واتس آب عمر باذيب الوردي إضافة اشارة في حال وقف على قدميه احد ما بإجراء منشن @ لك او رد على رسائلك في المجموعة
تم اضافة أفضلية المنشن ماهي هذه الاضافة الجميلة يرمز لها بالرمز @ وتستخدم إرجاع شرح اي برقية في اي مجموعة كنت مضاف بها او للرد على رسالتك في قروب الواتساب بلس وتلك الأفضلية توضح في الاشعارات بالقرب من اسم قروب الواتساب بعلامة @ فهذه الميزه جميلة فعلاً.
4- لن تظهر معاد تحديد وجهتها لدى الطرف الاخر في حال قمت بتصرف اعادة توجيه لرسالة ما.
ميزة التي تم إضافتها في واتس عمر باذيب لا من الممكن أن توضح تنبية أعلى الرسالة التي تم تحديد وجهتها من شخص أجدد لا من المحتمل أن توضح هذه التنبية لدى الناحية الأخرى في حال ان قمت بتصرف إسترداد توجية الرسالة.
5- أمسى حجم الواتساب 36 ميقا بديلاً عن 47.
التحديث الجديد في حفظ ملف برنامج واتس والد عمر باذيب قد تم تقليل معدل برنامج واتس بلس عمر باذيب الي 36 ميجا بدلا ان كان حجمه في التحديث الفائت 47 ميجا فهذه ميزة جميلة قد وقف على قدميه بها الأخ/ عمر باذيب في برنامج واتس آب بلس.
انصحك بمشاهدة ذلك الفيديو لتتعرف على أسلوب وكيفية تنزيل وتثبيت WHats App عمر باذيب

واتس اب عمر

واتس اب عمر الازرق إضافة قائمة للرسائل المحذوفة، تَستطيع تلك اللّحظة رؤية المراسلات التي وقف على قدميه الطرف الاخر بحذفها بأي وقت تشاء(إفتح بروفايل اي محادثة ثم المراسلات المحذوفة).
حذف الرسائل في الواتساب قد تم تطوير ميزة جميلة في تنفيذ WHats App عمر باذيب الازرق , تتيح لمستخدمين واتس بلس باذيب ان يقومون بمشاهدة الرسائل التي نهض أي واحد أو طرف أجدد بحذفها او وقف على قدميه بفعل وإسترداد المراسلات من الواتساب عمر باذيب' فيمكنك أن تقوم بأي وقت ان تشاهد تلك الرسالة المحذوفة وقت ما تشاء، لأجل أن تتمكن من معرفة تلك المراسلات المحذوفة من الحديث إتجه الي بروفايل ذالك الفرد الذي نهض بعملية إعادة الرسائل وبعد ذالك قم بتحديد خيار المراسلات المحذوفة وستشاهد بوجود ثمة قائمة محاولة التفاوض كاملة.
واتس آب عمر الازرق 2021, WHats App عمر الازرق احدث تجديد , WHats App عمر الازرق اجدد انتاج , واتس آب عمر الازرق تجديد , WHats App عمر الازرق حفظ ملف , واتس آب عمر الازرق تنزيل
Download whatsapp omar
7- إحتمالية اخفاء الصور والمقاطع المرئية من الاستديو مع مكوث إحتمالية مشاهداتها عبر تأدية الواتساب (افتح بروفايل اي محادثة ثم إظهار الطرق).
كيفية تخبئة الصور في الواتساب تم إضافة ميزة في whatsapp omar والذي تتيح لك بان تقوم بعملية تخبئة الصور والمقاطع المرئية من الاستوديو، فهذة أفضلية جميلة تم إضافتها في whatsapp omar فهي تمثل شي جميل للشخصيات الذين يقومون بأخفاء الصور من جهاز المحمول لكي لا يعبث بها المتطفلين ومن الجميل في تلك الميزة بأنها تجيز لك بان تقوم بمشاهدة تلك الصور والمقاطع المرئية المخفية بواسطة برنامج whatsapp omar من خلال تنفيذ WHats App عمر باذيب, OBWhatsApp وكيفية توضيح ومشاهدة الصور المخفية قم في التوجة إلي بروفايل أي دردشة التي قمت بإخفاها سابقا وقم بالكبس على إيضاح الوسائل المخفية في whatsapp omar.
8- تفعيل ميزة تمييز الرسالة كمقروءة من الإشعارات.
ميزة تم إضافتها في واتس عمر الازرق تتيح لك بان تقوم بتفعيل مفاضلة أي برقية في واتس عمر وتحددها كرسالة مقروءة على يد الإشعارات وهذه الميزة تسهل للكثير بأن يقومون بتحديد أي رسالة في واتس عمر الازرق, ك رسالة مقروءة بأسهل ما يمكن.
9- تم تعديل أفضلية وقف استقبال المهاتفات بحيث يمكن لك ايقافها بدون ان يظهر للطرف الاخر ان هاتفك يرن وييظهر له حاضر التخابر.
قد تم إضافة ميزة في برنامج WHats App عمر الوردي أفضلية جميلة وهي يمكن لك أن تقوم بأيقاف إستقبال المهاتفات لأجل أن تقوم بمنع أي شخص يقوم بإزعاجك من خلال التخابر في برنامج واتس آب عمر الوردي بحث يمنكك إيقافها من دون ان يظهر للواحد المتصل بأن الهاتف يرن إلا أن بإمكان ميزة وقف استقبال المهاتفات في WHats App عمر الوردي بانة قائم التواصل بهذه الطريقة غير محتمل لأي فرد بان يزعجك في الاتصالات المتواصلة فهي ميزة جميلة في برنامج واتس آب عمر الوردي.


واتس اب عمر

10- تنشيط خيار تخزين المحادثه على مظهر ملف مضغوط و إِمكانية إسهامها(البدائل - المزيد - نقل الحديث).
أفضلية أخرى تم إضافتها في تطبيق واتس اب عمر الاحمر يمكن لك تفعيل خيار استظهار المحادثة بأسلوب جميل بإمكانك حفظها على نحو ملف مضغوط ويحدث حفظها في ملف WHats App عمر وتَستطيع أن تقوم بمشاركتها في أي مكان أحدث ولكي تقوم باستعمال تلك الأفضلية في واتس عمر الأحمر توجة الي بدائل وبذلك المزيد وبذلك قم بالضغط على زر نقل المحادثة.
11- إضافة خيار يمكنك من نسخ قسم من اي رسالة بيسر.
قد وقف على قدميه الاخ عمر باذيب من إضافة ميزة أخرى تمكنك من ان تقوم بنسخ جزء طفيف من أي شات تريدها بكل سهولة فهي أفضلية جميلة للأفراد الذين يقومون بنسخ جزة من أي دردشة واشتراكها في الواتساب.
12- بإمكانك تلك اللحظة تمرير الرسالة من الأيسر إلى اليمين للرد أعلاها
أفضلية أخرى يمكن لأي شخص يقوم بتمرير برقية محددة في أي شات بسحبها من الأيسر إلى الأيمن لكي تقوم بالرد على تلك الرسالة فهي أفضلية جميلة في واتس عمر باذيب لتسهيل الرد في حوار التوافق.
13- تنشيط أفضلية رعاية مركز القراءة إذ لدى فتح شات سابقة توقفت فيها لدى كلمة محددة سوف تظهر في الحال لدى الدخول الى الدردشة مرة أخرى.
هذة الأفضلية تفيد للأفراد العملين أو أي فرد أحدث يمكنة ان يقوم بحفظ مقر القراءة أي اذا اراد واحد ما وهو يستعمل واتس والد عمر بان يقوم بحفظ مركز معين لائي رساله في أي شات ترغب ات تعود لنفس المركز الذي قمت سابقا بحفظ ذالك المركز وتستكمل باقي قراءة الشات وكيفية الدخول الي تلك الميزة في واتس اب عمرباذيب فور ان تقوم في التوجة إلى الشات ستجد انك فورا تم نقلك إلى الرسالة التي حفظتها سابقا في واتس عمر الذيب.
WHats App عمر باذيب الازرق
14- ‏تفعيل ميزة المهاتفات الجماعية.
تلك اللّحظة يمكنك أن تقوم بتفعيل ميزة المهاتفات في الواتساب الجماعية فهي تمثل أفضلية يوفرها واتس والد عمر باذيب OB2WhatsApp , المهاتفات الجماعية في جلسات التفاهم الواتساب.


Whatsapp omar

15- إضافة خيار لتعيين الفترة لإشعار في أعقاب الكبس على الرسائل المحذوفة.
16- مؤازرة تغيير ثيم قسم الملصقات.
أفضلية تم إضافتها في WHats App عمر باذيب العنابي لكي تقوم بعملية تحول الثيمات في الواتساب فهي أفضلية حلوة لمستخدمين الواتس العنابي عمر باذيب , لكي يقومون بمساهمة ملصقات جميلة في تنفيذ واتس اب فهي تمثل ملصقات تعبيرية ضئيلة الكمية بإمكانك إرسالها في الواتس العنابي ملصقات واتس اب تعرب عن عواطف الواحد الذي يقوم في الشات بأوقات ملحوضة تواجهة فيضطر انه يقوم بإرسال ملصقات واتس اب 2021.
17- إزاحة الحد الأدني لعمل إسترداد توجية لمستخدمين جمهورية الهند.
تَستطيع بان تقوم بعملية إلغاء الحد الأقل المقبول في واتس عمر باذيب العنابي لأجل أن تقوم باسترداد تحديد وجهتها للمستخدمين دولة الهند .
18- صيانة مشكلة ظهور الحديث المخفية عن طريق شاشة المهاتفات.
قد نهض الاخ عمر باذيب من تصليح متشكلة ظهور قليل من جلسة التفاهم المخفية من شاشة المهاتفات قد كان في آنذاك متشكلة في هذه الميزة في واتس اب عمرباذيب.
19- صيانة متشكلة البحث عن الثيمات.
تم صيانة المشكلة الذي كانت في واتس عمر باذيب التي واجة بها اغلب مستخدمين برنامج واتس بلس عمر التي كانت تظهر من خلال ميزة الثيمات في الواتس بلس.
عشرين- e-commerc تفعيل خيار تحديد الكل للدردشات في الشاشة الأساسية.
تم إضافة أفضلية تجيز لك بان تقوم بتحديد كل المحادثة في تطبيق واتس اب بلس باذيب , فهي أفضلية جميلة تجيز لك بان تقوم بتحديد كل الدردشات في واتس آب عمر في ظل اللائحة الأساسية في OBWhatsApp.
21- أرجحية دعوة تقرير معلومات حسابك في واتس آب وإعداداته وايضاًً نقله(افتح التصميمات في WHats App - الحساب - طلب بيانات الحساب.

واتس آب عمر باذيب

  • يمكن لك في هذه الميزة بان تقوم بطلب توثيق طفيف في حفظ ملف واتس عمر باذيب لأجل أن تقوم باخذ معلومات حسابك الشخصي في الواتساب وإعداداتة وكذلكًً تجيز لك هذه الأفضلية بان تقوم بنقلها ومشاركتها في الواتساب او في أي موضع أجدد لمواقع الإتصال الإجتماعي ولكي تقوم بالدخول الي تلك الأفضلية في واتس OBWhatsApp , توجة الي التصميمات في برنامج واتس آب وبعد ذالك قام بالتوجه إلى الحساب وبعد ذالك توجة إلي الكبس على كلمة معلومات الحساب في واتس اب OBWhatsApp.
  • 22- صيانة متشكلة عدم اظهار خطاب الرسائل المحذوفة في قليل من الأجهزة.
  • 23- إصلاحات اخرى.
  • نمط التشغيل أندرويد
  • قدر التطبيق 36 ميجا بايت
  • مجدد تنفيذ واتس بلس عمر باذيب

روابط تنزيل اخر اصدارات من واتساب عمر باذيب
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

التنقل السريع