القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل برنامج حذف الملفات من جذورها 2020 تنزيل تطبيق iShredder 3

ماهو تطبيق iShredder 3

هو عبارة عن تطبيق iShredder 3 خاص بهواتف الاندرويد وهو عبارة عن احد اهم التطبيقات التي تحتاجها بعملية تحميل برنامج مسح الملفات المستعصية التي لا تستطيع مسحها يمنحك القدرة على حذف جميع أنواع البيانات التي تريد حذفها نهائيًا والتأكد من عدم إمكانية استرداد البيانات المحذوفة نهائيًا حتى باستخدام أحد برامج استرداد الملفات حيث يمكنك استخدام التطبيق مع الإعدادات السهلة التي تمنحك تطبيق. تم تطوير التطبيق بواسطة ProtectStar Inc ، ويمكنك القيام بذلك تحميل برنامج مسح الملفات المستعصية التي لا تستطيع مسحها. واتس اب عمر


برنامج حذف الملفات من جذورها

  • هل تعلم أنه يبقى ثمة تطبيقات تقوم في استرجاع المستندات المحذوفة من الحاسوب بلا برامج وتعمل على استعادة ملفاتك المحذوفة وإذا كنت تود القضاء على تلك الوثائق عندي لكم برنامج يمنحك ذالك أمهل أرجأ كيفما تبقى تطبيقات تسترجع ملفاتك المحذوفة فان ذاك التطبيق يقوم في برنامج حذف المستندات المستعصية 2020 يسترجعها ويحذفها من تليفونك مطلقا ﺑﻌﺪ ﺍﻟﻘﻴﺎﻡ ﺑﺘﺸﻐﻴﻞ ﺍﻟﺘﻄﺒﻴﻖ ﺳﻴﻄﻠﺐ ﻣﻨﻚ ﺍﺧﺘﻴﺎﺭ ﺍﻟﻤﻠﻔﺎﺕ ﺍﻟﺘﻲ ﺗﺮﻳﺪ ﺣﺬﻓﻬﺎ ﻧﻬﺎﺋﻴﺎ ﺑﻌﺪ ﺫﻟﻚ ﻋﻠﻴﻚ ﺍﺧﺘﻴﺎﺭ cycle خمسين ﻣﻦ ﺍﻟﻘﺎﺋﻤﺔ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﻨﺘﺼﻒ ﺛﻢ ﺍﻟﻀﻐﻂ ﻋﻠﻰ Shred ﻟﻴﻘﻮﻡ ﺑﺎﻟﺒﺪﺃ ﺑﻤﺴﺢ ﺍﻟﺒﻴﺎﻧﺎﺕ ﺑﺸﻜﻞ ﻧﻬﺎﺋﻲ .
  • ﺑﻌﺪ ﺍﻧﺘﻬﺎﺀ ﻋﻤﻞ ﺍﻟﺘﻄﺒﻴﻖ ﻟﻦ ﻳﻜﻮﻥ ﻟﺪﻳﻚ ﺍﺩﻧﻰ ﺷﻚ ﺍﻥ ﺍﻟﺘﻄﺒﻴﻖ ﻗﺎﻡ ﺑﻌﻤﻠﻪ ﻭﺣﺬﻑ ﻛﻞ ﺑﻴﺎﺍﺗﻚ ﺩﻭﻥ ﺍﺩﻧﻰ ﻓﺮﺻﺔ ﻟﻠﻘﻴﺎﻡ ﺑﺎﺳﺘﺮﺟﺎﻋﻬﺎ ﻣﺮﺓ ﺍﺧﺮﻯ.

تنزيل تطبيق iShredder 3


ميزات تطبيق iShredder 3 PRO

  1. يقوم التطبيق بحذف جميع انواع المستندات و المعلومات بصورة ختامية .
  2. حذف الوثائق المستعصية التي لا يمكنها حذفها بالأساليب الكلاسيكية .
  3. العديد من أساليب الحذف المشابهة لمعايير الامان .


برنامج حذف المستندات المستعصية

برنامج حذف الملفات المستعصية


طريقة تنزيل تطبيق iShredder 3 للاندرويد

لا تحتار بان تقوم في تحميل برنامج لحذف الوثائق التي لاتحذف من منا لم يفتقر في يوماً من الايام الى حذف بياناتة من على هاتفة المختص اما لبيعة او اي قصد كان وحتاج الى حذف بياناتة بشكل قاطع فليس من المنطقي وجود تطبيقات استرجاع المستندات المحذوفة ولا يبقى لها نضير من ناحية أخرى تنزيل برنامج مسح المستندات التالفة 2020 .
لذا هالك الحل الحل امتميز تطبيق آي شريدير 3 لحذف الوثائق بشكل حاسم و يبقى نسختين من برنامج iShredder 3 PRO النسخة المجانية تمنحك قليل من الميزات التي ستجد وصلة تنزيلها اسفل المسألة وثمة النسخة المدفوعه التي تمنح ميزات متكاملة لاتوجد في النسخة المجانية .


منطقة تحميل برنامج حذف الملفات المستعصية


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع