القائمة الرئيسية

الصفحات

Whatsapp 2020 تحميل واتساب الاخظر تنزيل واتس اب ويب للكمبيوتر وللهواتف المحمولة برابط مباشر

 تحميل وتنزيل Whatsapp للهاتف المحمول و الكمبيوتر برابط مباشر 

تحميل واتس اب مجانا
تحميل واتس اب مجانا

نبذة عن التطبيق 


  • أصبحت برامج وتطبيقات الدردشة و الشات " ماسنجر "  ضمن اهم  البرامج و التطبيقات  التي يبحث عنها  المستخدمين خصوصاً بعد الانتشار الواسع لخدمة الأنترنت والتطور الهائل في صناعة الهواتف الذكية بشكل كبير جداً في الأونة الأخيرة ومن المتعارف عيلة أن تطبيق واتس اب وبرنامج وخدمة واتساب ويب هو أحد أكثر تلك البرامج و التطبيقات إنتشاراً حيث انة قد  نال على  ثقة المستخدمين من  جميع أنحاء العالم بعد التطوير الكبيرالذي شهده عالم الإنترنت والهواتف الذكية.

تحميل واتس اب مجانا


  • واتس اب 2020 هو تطبيق تراسل فوري،انطلق تطبيق واتساب في عام 2009 من تصميم وبرمجة الأمريكي بريان أكتون والأوكراني جان كوم، ووهما  من الموظفين السابقين في ياهو.
  • واتساب التطبيق الأكثر شعبية في مجال المراسلات ، الذي تستطيع من خلال استخدامة من  مُراسلة أصدقائك فقط من خلال رقم الهاتف، بالإضافة إلى ميزات إرسال الصور والفيديوهات و التسجيلات الصوتية و إجراء المُكالمات الصوتية و المرئية و الدردشة الجماعية.
  • أعلن موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في التاسع عشر من فبراير  للعام 2014 عن استحواذه لتطبيق  واتساب ويب 2020 في صفقة كبيرة قدرت بمبلغ 19 مليار دولار أميركي مقسمة بين مبلغ يدفع نقداً وبين أسهم في شركة فيس بوك.

الربط مع الكمبيوتر WATSAPP WEB


  • واتساب ويب بالرقم أعلنت شركة واتساب في  يوم الأربعاءبتاريخ  21 يناير 2015 م  عن تفعيل هذه الخاصية المميزة التي كان ينتظرها الكثير من المستخدمين لتطبيق واتساب ويب بالرقم وهي ربط نسخة الهاتف المحمول  من واتساب مع نسخة الويب، ويتم هذا الأمر من خلال ذهاب المستخدم إلى الموقع الخاص بالخدمة وهوا web.whatsapp.com من خلال المتصفح ، وإجراء مسح لرمز الباركود QR Code، وعند ذالك يتم تسجيل الدخول ونقل الرسائل تلقائيا  من تطبيق الهاتف المحمول إلى برنامج الويب، وعملية الربط بين النسختين.
تحميل واتساب للكمبيوتر
تحميل واتساب للكمبيوتر


تنزيل واتساب مجاني


  • وفي في 10من  مايو  للعام 2016 م، تم تقديم خدمة المراسلة لانظمة التشغيل مايكروسوفت ويندوز وماكونتش . لا يسمح برنامج واتساب  ويب للكمبيوتر حاليًا بالاتصال الصوتي أو المرئي من أنظمة تشغيل سطح المكتب. على خلاف  تنسيق واتساب على الويب، يتوفر البرنامج ، الذي تتم مزامنته تلقائيا  مع جهاز الهاتف المحمول الخاص بالمستخدم، للتنزيل على موقع الويب. وهو يدعم إصدارات  من نظام التشغيل ويندوز 8 وOS X 10.9 والإصدارات الأحدث.

مميزات تطبيق واتساب ماسنجر 


  • محادثات ومكالمات مجانية.
  • آمن بشكل افتراضي.
  • سهولة في مشاركة المستندات:يتيح لك إرسال ملفات PDF ومستندات وجداول بيانات وعروض شرائح وغيرها من العناصر من دون معاناة استخدام البريد الإلكتروني وغيره من تطبيقات مشاركة الملفات. يمكنك إرسال مستندات يصل حجمها إلى ١٠٠ م.ب. وبالتالي تكون عملية إرسال ما تريد لمن تريد بغاية السهولة.
  •  الدردشة الجماعية.
  • WATSAPP WEB: يمكنك أيضًا إرسال واستقبال رسائل WhatsApp مباشرة من متصفح جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • لا يوجد أي رسوم إضافية لإرسال رسائل WhatsApp دوليا:تحدث مع أصدقائك حول العالم وتجنب رسوم الرسائل النصية الدولية.
  •  لماذا تهتم بالحاجة إلى تذكر اسم مستخدم آخر ؟ يعمل WhatsApp مع رقم هاتفك ، تمامًا مثل الرسائل القصيرة ، ويتكامل بسهولة مع دفتر العناوين الموجود في هاتفك.
  • الاتصال بسرعة مع جهات الاتصال الخاصة بك.
  • رسائل دون اتصال بالإنترنت: حتى إذا فاتتك إشعاراتك أو أوقفت تشغيل هاتفك ، فسيحفظ WhatsApp رسائلك الحديثة حتى المرة التالية التي تستخدم فيها التطبيق.
  • مشاركة الموقع : شارك موقعك ، وتبادل جهات الاتصال ، وتعيين خلفيات مخصصة وأصوات الإشعارات ، وسجل الدردشة عبر البريد الإلكتروني ، وبث الرسائل إلى جهات اتصال متعددة في وقت واحد.

الأختلافات بين برنامج واتس اب للكمبيوتر وخدمة واتس اب ويب :-


  • برنامج واتساب  للكمبيوتر WhatsApp For Computer تم اصدارة بعد فترة طويلة  من انطلاق خدمة WATSAPP WEB
  • تحميل واتس اب مجانا وذلك لتسهيل استعمال البرنامج على الكمبيوتر حيث كانت الوسيلة الوحيدة لاستخدام واتساب على الكمبيوتر سابقا تتطلب وجود متصفح ويب اما الان فلبم تعد هنالك الحاجة لوجود المتصفح ومن المميزات الجديده في برنامج واتساب للكمبيوتر هي عدم وجود الحاجة لتسجيل الدخول اكثر من مره يكفيك بعد تنزيل وتثبيت البرنامج التسجيل مره واحده فقط .
تحميل واتس اب للكمبيوتر برابط مباشر
تحميل واتس اب للكمبيوتر برابط مباشر


هل يمكن تشغيل واتس اب على الكمبيوتر بدون الحاجة لهاتف :-


  • في الحقيقة لايوجد طريقة الى الان تمكنك من تشغيل الواتساب على الكمبيوتر دون الحاجة لوجود الهاتف فبرنامج الواتساب للكمبيوتر ليست الا خدمة تمكنك من تشغيل وفتح رسائل الواتساب على الكمبيوتر من خلال البرنامج الجديد ويتمك ذالك من خلال اعطاء البرنامج صلاحية عبر تطبيق الهاتف النقال لتشغيل و استعراض محتويات الواتساب للهاتف النقال ويعود سبب ذالك الى الامان كما تقول شركة واتساب .
  • تنزيل واتس اب للكمبيوتر بدون برامج اما اذا كنت تريد تشغيل الواتساب على الكمبيوتر من خلال رقم الهاتف فلا توجد طريقة اخرى سوى ان تقوم بتثبيت التطبيق على الكمبيوتر من خلال محاكي نظام الاندرويد للكمبيوتر ، وباختصار شديد برامج المحاكاة عباره عن برامج متخصصة لتوفير بيئة تشغيل مناسبة على نظام التشغيل الموججود على ججهاز الكمبيوتر لتتيح للمستخدك من تشغيل تطبيقات الاندرويد او الآي او اس على الكمبيوتر وفي اغلب الاحيات تمتلك تلك المحاكيات واجهة رسومية تشبة الى حدا كبير نظام الاندرويد تماما .
واتس اب ويب
واتس اب ويب

شرح طريقة استخدام برنامج واتس اب للكمبيوتر WhatsApp For Computer :-


  • اقتران الهاتف المحمول  لاستخدام واتساب للكمبيوتر
  • افتح برنامج واتساب الخاص بالكمبيوتر .
  • عندما يظهر رمز الباركود QR Code على الشاشة، استخدم تطبيق  واتساب من الهاتف المحمول  لمسحه.
  • لمسح الرمز المربع، افتح تطبيق واتساب على هاتفك المحمول  :
  • اذا كنت من مستخدمي نظام الاندرويد :- افتح التطبيق على هاتفك في الشاشة الرئيسية اضغط على زر القائمة واتساب ويب.
  • اما بالنسبة لمستخدمي اجهزة الآيفون :- اذهب إلى الإعدادات واتساب ويب.
  • اما اذا كنت احد مستخدمي اجهزة العاتف المحمول التي تعمل بنظام التشغيل وندوز فون :- اذهب إلى القائمة > واتساب ويب.
  • تنزيل واتس اب للكمبيوتر بدون هاتف بعد ان تنقر على خيار واتساب ويب على هاتفك المحمول ايا كان نظام التشغيل الذي تستخدمة قم بمسح رمز الباركود QR Code الذي تراه على شاشة الكمبيوتر من خلال خاصية المسح في واتساب على هاتفك.

تسجيل الخروج من واتساب للكمبيوتر


  • افتح واتساب واذهب إلى الإعدادات.
  • انقر على واتساب ويب.
  • انقر على تسجيل الخروج من كافة أجهزة الكمبيوتر.
  • إذا كنت تظن أن أحدهم قد مسح رمز الباركود QR Code الخاص بك و استطاع الوصول  إلى حسابك من خلال خدمة واتساب ويب او برنامج  واتساب ويب، استعمل التعليمات التي ذكرت في الاسطر السابقة لتسجيل الخروج من كافة جلسات الدردشة الفعالة  في واتساب ويب من خلال استخدام تطبيق  واتساب على هاتفك المحمول .
واتساب ويب
واتساب ويب


تنزيل واتس اب


  • ملاحظة: في حال ان  لم تستطيع مسح رمز الباركود QR Code الخاص بك من هاتفك المحمول ، تأكد أن الكاميرا الرئيسية في هاتفك المحمول تعمل بشكل صحيح. في حال وجود خلل ولم  تكن الكاميرا تعمل، أو كان التركيز في الكاميرا معطلاً، أو كانت الصورة مشوشة وغير واضحة  لن تتمكن او تستطيع وقتها من مسح رمز الباركود QR Code الخاص بك . في الوقت الحالي ليس هنالك من طريقة أخرى لاستخدام واتساب ويب على الكمبيوتر.

شاهد هذا الفيديو لتتعرف على طريقة تشغيل واتس اب ويب على الكمبيوتر



طريقة وروابط تحميل تطبيق واتس اب للهواتف المحمولة و الكمبيوتر 

يعد  WhatsApp حاليا متطابق مع جمبع أنظمة التشغيل الهواتف المحمولة مثل  الآندرويد، الآيفون وهاتف Windows و اجهزة الكمبيوتر . مما يتيح لك إمكانك استخدام WhatsApp للتواصل مع أي صديق، بغض النظر عن أي موديل جهاز يملكونه .
لتحميل البرنامج  لأجهزة ويندوز Windows  (٦٤ بت)  انقر على الرابط التالي 
https://web.whatsapp.com/desktop/windows/release/x64/WhatsAppSetup.exe
لتحميل البرنامج  لأجهزة ويندوز Windows  (الإصدار الخاص بـ ٣٢ بت) انقر على الرابط التالي 
https://web.whatsapp.com/desktop/windows/release/ia32/WhatsAppSetup.exe
التنزيل لـ Mac OS X 10.10 وأي اصدار أحدث منه.
https://web.whatsapp.com/desktop/mac/files/WhatsApp.dmg
لتخميل التطبيق للاندرويد من متججر جوجل بلاي العالمي
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.whatsapp&hl=ar
او لتحميل التطبيق للاندرويد من خلال الموقع الرسمي للتطبيق برابط تحميل مباشر اضغط على الرابط  التالي
https://www.whatsapp.com/android/
لتحميل التطبيق للآيفون من متجر آبل
https://apps.apple.com/us/app/whatsapp-messenger/id310633997
لتحميل التطبيق للوندوز فون
https://www.microsoft.com/ar-ye/p/whatsapp/9wzdncrdfwbs?rtc=1&activetab=pivot:overviewtab
لمزيد من المعلومات زورو الموقع الرسمي للتطبيق من خلال الرابط التالي
https://www.whatsapp.com/

تحميل واتس اب مجانا , تنزيل واتساب مجاني , تنزيل واتس اب 2020 , تنزيل واتس اب عربي , تحميل واتساب الجديد , تنزيل واتس اب للايفون , تنزيل واتس اب للكمبيوتر , تحميل واتس اب 2020 , تحميل واتساب للكمبيوتر 2020 , واتس اب للكمبيوتر ويندوز 7 , تحميل واتس اب للكمبيوتر برابط مباشر , تنزيل واتس اب للكمبيوتر بدون هاتف , واتس اب للكمبيوتر برقم التليفون , تنزيل واتس اب للكمبيوتر بدون برامج , تحميل واتساب ماسنجر للكمبيوتر
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع