القائمة الرئيسية

الصفحات

واتساب ضد الحظر 2020 للأرقام حل مشكلة إن رقمك هذا تم حظره من استخدام واتس اب

واتساب 2020
واتساب 2020

واتس آب ضد الحظر 2020 - مرحب بك بكم مجدداً اليوم سوف نقوم في التطرق في شرح عن مشكله التي يعناني منها الجميع في منع نسخ الواتساب ان ما تقوم فيه مؤسسة الواتساب من حضر ارقام مستخدمي نسخ واتس اب بلس ونسخ جي بي واتس آب في تلك الفتره با التاكيد ان مؤسسة واتس اب 2020 في الاونة الاخير ه قد وقفت على قدميها في مقاتلة جميع نسخ واتس بلس وتهدد جميع من يستعمل نسخ الواتساب المعدله في التحريم لاكن ما تقوم بة شركو واتس اب من تحريم المستعملين هو تجريم مؤقت فلا تقلق اخي الكريم من ذاك المنع لاكن نحن في صدد ان نقوم بحل مشكله تحريم الارقام وننشد في تقديم إجابات سهلة لجميع من يستعمل واتس اب بلس او جي بي واتس اب في مواجهة التحريم ستقوم في التعرف على اسهل أسلوب وكيفية في حل مشكله تجريم الموقت للأرقام في تنفيذ الواتساب.

تم حظر رقم هاتفك من استخدام واتس اب 2020

إليك كيفية حل إشكالية إن رقمك ذلك تم حجبه من استعمال واتس آب الرجاء الاتصال بفرقة رياضية المؤازرة للاستحواذ على المعاونة ان هنالك الكثير والكثير من مستخدمين الواتس اب 2020 قد يتكبد من إشكالية تجريم رقم تليفونه من قبل شركة WHats App نتيجة لـ مخالفة محددات وقواعد واتس آب وقد يفاجئ العديد من برقية التي توضح وتعطي انطباع سلبي لمستخدم الواتساب ان شركو واتس اب ترسل برقية بان تم حظرك من استعمال واتس آب الرجاء الاتصال بفرقة رياضية المؤازرة , نخبرك اخي الكريم ونطمئنك فلا داعي بأن تقلق اليوم في مدونة واتس اب البطريق يبقى عندنا الحل بإذن الله لإعزاز التحريم عن رقم تليفونك من مؤسسة واتس آب إن الجميع قد يتسائل هي كيفية تلك الكيفية لفك منع رقم تليفوني على واتس آب.

تعرف على طريقة التواصل مع شركو واتساب لفك الحظر

تَستطيع ان تقوم في التخابر مع مؤسسة واتس آب وان تقوم في إرسال مناشدة متواضع من فرقة رياضية مساندة الخاص من مؤسسة واتس آب لأجل أن تقوم بترقية التحريم المؤقت عن رقم تليفونك ويمكن لك في أعقاب هذا أستخدام واتس آب طبيعي وبدون أي مشكلات موالي الخطوات التي سنذكرها في الاسفل بالصور.
أولاً:- إعرف اسباب تحريم رقمك من الواتساب

أصدر صور ومقاطع مرئية غير أخلاقية .

في حال ان قمت في أصدر علاقات ملغومة في الواتس ويحدث الأبلاغ عنك من قبل المستعملين .
في حال عرَض اوارسال مراسلات جماعية دفعة واحدة في قروبات الواتساب.
كذلكً ان قمت في أرسال مراسلات سبام أو مراسلات بواسطة الواتساب ترويجية او أعلانية للآخرين .
كذالك ان مت في تحريم الآخرين بأسلوب مكثف على تطبيق واتس آب او تقوم بفعل بلوك لرقمك الأمر الذي يؤدي الى منع رقمك مطلقاً من أستخدام واتس آب .
كذالك ان قمت في أرسال مراسلات بغض وكره أو صور مسيئة أو عبارات تخويف للآخرين سوف تقوم في التحريم من سبيل مؤسسة واتس آب.
كذالك ان تتيح جهازك المحمول في تنفيذ مخالف يقوم بارسال فيروسات في الهاتف المحمول ويستهدف مستخدمين تطبيق واتس آب لأرسال مراسلات مميكنة للآخرين .
أيضا في حال قمت بأنتهاك حقوق أستخدام تطبيق واتس آب بأسلوب مخالف .
أيضاً يبقى علة ولا يعرفه العديد الذي يسبب في تحريم رقمك من الواتساب وهو مراسلة شخصيات غير قاموا بتسجيل عندك في جهات الأتصال .
ايضاً ان قمت في عرَض مراسلات جماعية لجهات أتصال غير قاموا بتسجيل في قائمتك في إطار الارقام لديك أو ان رقمك غير مضاف لديهم .

السبب الرئيسي في حظر رقمك من شركة واتساب 2020

يجيء التبرير الأساسي من استعمال في منع رقمك من واتس آب هو قيام عدد مستخدمي واتس آب بحظر رقمك وعملك بلوك على واتس آب والعديد من الأشخاصلايعلمون ذالك فيقومون بنشرو أرقام ويخبروك بان تقوم في عمل تبليغ وحرم للرقم ذاك وذلك يسبب في منع الرقم من أستخدام واتساب الرجاء عدم الأبلاغ العشوائي للارقام التي لا تعرفها او لا تعلم ماهي إشكالية ذلك الرقم المرسل لك لا تتجمل بذالك الواحد المسكين فحذاري من تلك الكيفية.

تعرف على الأسباب الأكثر توقع من حظر رقمك من شركة واتساب نفسها

ان ثمة من يكمل حجبه على نحو متواصل وهي لكثرة الشكاوي المدونة بحقه من قبل المستعملين وهي الشكاوي التي يسجلها خادم إنترنت او الخادم بمؤسسة واتس آب فكلما نهض مستعمل بفعل تحريم لمستخدم أجدد, بأسلوب متتابع فانة يتكاثر عدد التجريم المحصور من مؤسسة الواتساب على حساب المستهلك ورقمه سيصبح عرضة للحرمان من المساندة أيضا الشأن مع المستعملين الذين يعتمدون على الترويج الأعلاني عبر الواتساب ومن يحاول أن أرسال مراسلات باعداد كبيرة يمكن تصنيفها سبام تعمل الخوادم على اكتشافهم ومنع أرقام هواتفهم.

حل مشكلة إن رقمك هذا تم حظره من استخدام واتساب الرجاء الاتصال بفريق الدعم


تعرف على طريقة حل هذه المشكله تابعو معي
في حال ان ظهرت هذه الرسالة على الفور قم في ألضغط على فريق الدعم كما هو موضح أمامك بالصوره.
اسباب حظر رقمك من الواتساب
اسباب حظر رقمك من الواتساب

أكتب لهم شرح بسيط كما هو مبين في في الصوره التالي ومن ثم قم في ألضغط على التالي أضغط على هذا لا يجيب عن سؤالي او قم في الضغط على الأتصال بفريق الدعم عبر gmail 2020 , وبعد ذالك قم في كتابة لهم الشرح المبين في الصورة او الذي ستجدونة في اسفل الصورة بشكل نص وبعد ذلك أضغط على أرسال كما هو موضح أمامك بالصوره.
حل مشكلة إن رقمك هذا تم حظره من استخدام واتساب الرجاء الاتصال بفريق الدعم
حل مشكلة إن رقمك هذا تم حظره من استخدام واتساب الرجاء الاتصال بفريق الدعم

نص الرسالة التي ستقوم بارسالها لشركة الواتساب لفك الحظر عن رقمك


مرحباً شركة واتساب تم حظر رقمي من أستخدام واتساب الرجاء فك الحظر من رقم هاتفي في أقرب وقت ممكن لذي الكثير من الأعمال وأنا أتبع سياسة واتساب ولقد تم تعطيل حسابي عن طريق طريق الخطأ الرجاء مراجعة رقمي رقم هاتفي : 9670000000000+ وشكراً لكم فريق دعم واتساب .

ملاحظة استبدل الاصفار برقمك المحظور ومفتاح الدولة التي تقطن فيها.


بعد ذالك انتظر الى ان تقوم شركة الواتساب او الاشخاص المخولون في الرد من شركة الواتس اب وبعدها راح يوصلك رد مثل هذا

مرحبا، شكرا على رسالتك, نحن نتفهم أنك غير قادر حاليًا على الوصول إلى WhatsApp ونعمل بجد للرد على طلبك. نقدر سعة صدرك وسنعاود الاتصال بك في أقرب وقت ممكن. لمزيد من المعلومات، يرجى قراءة هذه المادة, فريق دعم WhatsApp 2020.

ايضا عليك ان تنتظر في الرد الفعلي في الموافقه او الرفض من شركة واتس اب راح يوصلك رد مثل هذا ومبروك عليك فك الحظر من رقمك المؤقت.

مرحبا، شكرا على رسالتك. نعتذر عن أي التباس والازعاج هذا قد يكون سبب. نظامنا تم الإبلاغ عنها نشاط حسابك بوصفها ينتهك شروط الخدمة و بعد ذلك حظر رقم هاتفك. لضمان الوصول، يرجى reverify رقمك مع شركائنا في الرسمية WhatsApp 2020 العميل، والتي يمكن تحميلها من موقعنا على الانترنت: www.whatsapp.com/download يرجى ملاحظة أن نحن لا نقدم الدعم غير رسمية العملاء أو فون / الجذور (بما في ذلك محاكاة)، و غير معتمد الأجهزة. رافي WhatsApp 2020 فريق الدعم

شرح فيديو طريقة فك الحظر على الواتساب



واتساب تحظر الأرقام التي تستخدم تطبيق جي بي واتس اب 2020

طريقة اخرى لفك الحظر من رقمك على الواتس اب وارسال رسالة باللغة الانجليزية في نسخة جي واتساب او نسخو واتساب بلس

  • في الأونة الاخيرة قد وقفت على قدميها مؤسسة واتس اب في نُشر نبأ سيئ للغاية لجميع من يستعمل تأدية واتس جي بي او واتس بلس وقد أصدرت في المسجلة المعترف به رسمياّة لواتساب المعترف به رسميا وقد وقفت على قدميها في بيان ونشر لجميع مستخدمي التطبيق واتس اب الأساسي والموثق والرسمي 2020 أو الدرجة والمعيار، أنها سوف تقوم بانتهاج الأعمال صارمة ضد هذا “About Temporarily Banned Accounts” مثلما تحدثت شركو واتس اب يلزم أن يكمل التخلص لحظياً من التطبيقات المعدلة والتي تقدّم ميزات لا يفورها الإنتاج الأساسي والموثق والرسمي مثل واتساب جي بي و واتساب بلس.
  • في حال تلقيت رسالة تخبرك بانة ” تمَّ حظرك مؤقتاً” فهذا يعني أنك تستخدم نسخة بلس او جي بي غير التطبيق الرسمي لشركة واتساب ، وفي هذه الحالة يجب عليك حذف تطبيق واتساب بلس او تطبيق جيبي واتس المعدّل بعدها عليك ان تقوم في الشروع مباشرة واتباع الخطوات التالية:

فك حظر الواتساب

طريقة الإنتقال من جي بي 2020 واتساب الى الواتس اب الرسمي

  • الخطوات التي سنقوم في ذكرها في طرق بسيطة جدّاً جيب عليك إتباعها بِحذافيرها حتى تستطيع استرجاع محادثاتك كاملة بما في ذلك الوسائط والملفّاتولكي لا تفقد جميع رسائلك الخاصة في النسخة الاحتياطية.

الخطوة الأولى: أدخل التوجة إلى الإعدادات> الدردشات > ومن ثم قم في النسخ احتياطي للدردشات، أنظر الصورة التالية:
طريقة الإنتقال من جي بي واتساب الى الواتس اب الرسمي
طريقة الإنتقال من جي بي واتساب الى الواتس اب الرسمي

الخطوة الثانية: ستفتح لك الصفحة الموضّحة في الصورة التالية، كُل ما عليك هو الضغط على خيار “نسخ احتياطي للدردشات.
تم حظر رقم هاتفك من استخدام واتساب
تم حظر رقم هاتفك من استخدام واتساب
الخطوة الثالثة: سيبدأ العد من 1 إلى 100% حتّى يتم الانتهاء من حفظ النسخة الاحتياطية للواتساب، جيب أن تتحلّى بالصبر قد يستغرق الحفظ وقتاً أطول في حال كانت لديك الكثير من الرسائل.
تم حظر رقمي من استخدام واتس اب
تم حظر رقمي من استخدام واتس اب
الخطوة الرابعة: والتي أعتبرها الأهم، قم بتحميل نسخة واتساب الرسميّة (رابط التنزيل أسفل المقال) وثبّتها على هاتفك، بعد التثبيت اذهب إلى > مدير الملفّات > الذاكرة الداخلية.
كيف ارفع الحظر عن رقم في الواتس
كيف ارفع الحظر عن رقم في الواتس
الخطوة الخامسة: ستجد العديد من المُجلّدات، ما يهُمنا هو مجلد يحمل اسم “GBWhatsApp 2020” نقوم قم بإعادة تسميته من ( GBWhatsApp إلى WhatsApp 2020)، شاهد الشرح المصوّر.
رقم فريق دعم الواتس اب
رقم فريق دعم الواتس اب

كيفية استرجاع محادثات الواتساب

بعدما اتممت في الخطوات الفائتة با لتفصيل عليك ان تقوم في اتباع وا ستكمال الخطوات اللاحقة، ويجيء دور تنشيط النسخة الأصلية من واتس آب واسترجاع السخة الاحتياطية من الدردشات المختصة بك وفي مختلف المراسلات الماضية شكل إجمالي، موالي معي الخطوات المأمورية في استرجاع حوار التوافق الماضية دون مشكلات:

اولاً:- عليك ان تقوم في أختيار الدولة ومن ثم قم في وضع رقمك في الخانة المخصصة (بدون مفتاح الخط).

  1. ثانياً:- عليك ان تقوم في الضغط على زر التالي وانتظر قليلاً سوف يأتيك بعدها برسالة نصيّة كود التفعيل.
  2. ثالثاً:- سيُطالبك تطبيق واتساب الرسمي بان تقوم بالموافقة ما اذا كنت تريد إرجاع الرسائل إضغط (استعادة).
ملاحظة مهمة جداً:- في حال ان اردت استعادة النسخة السابقة من الرسائل او استعادة جميع محادثاتك السابقة لا تنسى بأن تقوم في الضغط على كلمة " إستعادة " لكي لا تفقد كل بياناتك.

طريقة حذف تطبيق جي بي واتساب من الهاتف

  • تبقى الخطوة الأخيرة وهي حذف برنامج واتساب جي بي من الموبايل لعدم حاجتنا له والطريقة سهله للغاية
  1. اولاً:- اذهب إلى > الضبط > التطبيقات.
  2. ثانياً:- إبحث عن GBWhatsApp 2020 ثم اضغط إلغاء التثبيت.

تم حظر رقم هاتفك من استخدام واتساب

ان تلك البند كفيلة بأن تمنح لك و تصاب بالإحباط كونها تُشير بأنة قم تم تجريم حسابك من استعمال تطبيق واتس آب الأساسي والموثق والرسمي، إما نتيجة لبلاغات نهض احدهما برفعها مقابلّك أو جراء استخدامك للتطبيقات المعدّلة التي أوصت المنشأة التجارية بإزالتها او في الاسباب التس قمنا في ذكرها سابقاً فعليك ان تقوم في العودة إلى الإنتاج الأساسي والموثق والرسمي من واتس آب.

كيفية رفع الحظر عن رقمك في الواتساب

  • ان شركة واتس اب قد تحدثت سابقاً وقد قمنا بذكره في الاعلى بصريح العبارة انة إذا تمّ حظرك من استخدام تطبيق WhatsApp 2020 فسوف تصلك رسالة تنبيهيّة وتحذرك بمحتواها ونعاود في طرحها لكم بالنص العريض ( تم حظر هاتفك من استخدام واتس اب، اتصل بفريق الدعم للحصول على المساعدة )، لكن فلا داعي للقلق ان شركة واتساب قد قامت وطرحت على حلول بسيطة  وسريعة لكي تقوم في فك الحظر عن رقم الواتساب. 
في البداية عليك ان تتوجة إلى  بريدك جيميل 2020 GMAIL ومن ثم عليك ان تقوم في أنشاء رسالة جديد وانسخ النص الآتي:

العنوان: Unban the account and turn it back on

هذا نص الرسالة بالانجليزي لكي تقوم في مراسلة واتساب فلك الحظر عن رقمك

  • Hi WhatsApp My phone number has been blocked from using the app, I have not done suspicious activity, please reconsider my account and activate it again (هنا اكتب رقم هاتفك مع مفتاح الدولة) This is my number
تخطي حظر الواتس اب
تخطي حظر الواتس اب

ومن ثم بعد ذالك قم في الضغط على زر إرسال، وانتظر لمدّة 24 ساعة وستقوم شركة الواتساب في الرد عليك إن شاء الله بالموافقة بفك الحظر عن رقم الواتساب.

المراجع :- [ 1 ] , [ 2 ] .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. مرحباً شركة واتساب تم حظر رقمي من أستخدام واتساب الرجاء فك الحظر من رقم هاتفي في أقرب وقت ممكن لذي الكثير من الأعمال وأنا أتبع سياسة واتساب ولقد تم تعطيل حسابي عن طريق طريق الخطأ الرجاء مراجعة رقمي رقم هاتفي967730584541+ وشكراً لكم فريق دعم واتساب .

    ردحذف

إرسال تعليق

التنقل السريع