القائمة الرئيسية

الصفحات

البحث في نمبر بوك تحميل نمبر بوك رابط مباشر Number Book

البحث في نمبر بوك

البحث في نمبر بوك
البحث في نمبر بوك

البحث في نمبر بوك

خدمات برنامج نمبر بوك السعودية لكشف إسم المتصل

نمبربوك 2020 يقدم العديد من الأساليب لمعرفة إسم المتصل، إذ ان البرنامج يمنح لك كيفية البحث عن الرقم عبر وعاء البحث في مقدمة البرنامج ليبدو لك إسم المتصل وصورته وبريده الإلكتروني وعدد محدود من البيانات الأخري، والأسلوب والكيفية الثانية هي انه حالَما تستقبل مهاتفة ما من رقم غير معلوم سوف يقوم البرنامج بإظهار إسم المتصل وصورته في فعالة منبثقة.
تجريم المهاتفات، يقدم البرنامج فرصة تحريم المهاتفات المؤذية "البحث في نمبر بوك" والمقلقة فربما يأتيك الكمية الوفيرة من المهاتفات من ارقام مجهولة كالمتطفلين أو ارقام المعاكسات ويزعجك ذاك الموضوع بشكل ملحوظ، والحل الأجود لتلك الإشكالية هي تجريم تلك الأرقام من التخابر بك ولذا ما يوفره برنامج نمبر بوك إذ تَستطيع منع رقم ما من التواصل بك وحالَما يتصل كل ما نمبر بوك للكمبيوتر اون لاين سيظهر لك هو إخطار من البرنامج يخبرك ان تلك الرقم نهض بالإتصال لتعلم ذاك فحسب.
يمكن لك إعتبارة برنامج المهاتفات المختص بهاتفك، البرنامج يجمع بين مقدمة تجسد صورة منسوخة من برنامج المهاتفات المخصص بالأجهزة المحمولة، فستجد جميع الأرقام التي قمت بإستقبال مهاتفات منها أو التواصل بها في كل الأوقات سواء منذ زمن أو حوارًا، وفهرس اخري للبحث عن أي رقم قمت بتسجيله "تحميل نمبر بوك رابط مباشر" علي تليفونك، ولذا ليوفر لك فرصة فعل مهاتفات من في نطاق البرنامج، وذلك سيساعدك بشكل ملحوظ في حال قمت بالبحث عن إسم رقم غير واضح وأردت التخابر به فوراً فسيوفر لك البرنامج تلك القدرة.

مميزات برنامج نمبر بوك Number Book

يمنح لك البرنامج الكمية الوفيرة من الوسائط اقوى نمبر بوك للايفون  لكشف هوية المتصل الغير واضح وإسمه و صورته الشخصية و بريده الإلكتروني.
يقدم لك البرنامج فرصة البحث عن هوية اصحاب ارقام أجهزة محمولة البيت الثابته (Telephone).
نمبر بوك يتيح لك البرنامج طابَع تأمين الفضل وتَستطيع تفعيلها أو إيقافها في الدهر الذي تريده.
يقدم لك برنامج Number Book 2020 إحتمالية التخابر بشبكة التواصل ثري جي “3G” وشبكة التخابر بمجرد جي “4G” والإتصال عبر الشبكة العنكبوتية الهوائي واي فاي “Wi-Fi”، وفي كل تلك الحالات سيظهر لك هوية المتصل الغير معلوم وقتما تستقبل مهاتفة منه.
يقدم لك برنامج نمبر بوك إحتمالية إرسال الصور أو المشاهد المرئية أو المستندات الصوتية لأصدقائك عبر البرنامج أو للأرقام التي قمت بإستقبال مهاتفات منها.

البحث في نمبر بوك

يقدم لك البرنامج فرصة رعاية جميع جهات التواصل الحاضرة نمبر بوك موقع علي تليفونك وعمل نسخة إحتياطية منها علي قاعدة المعلومات المخصصة بالبرنامج.
تَستطيع بواسطة البرنامج التخابر أو الشات مع الأفراد الذين تعرفهم أو الأرقام التي على الأرجح تعرفها.
تَستطيع ربط برنامج نمبر بوك بمواقع و برامج الإتصال الإجتماعي كـ(الفيسبوك – Twitter – youtube – لينكد إن – انستاغرام).
إذا قمت بتثبيت وإستخدام برنامج نمبر بوك انت واصدقائك يمكنكما بمنتهي السهولة إرسال عدد غير مقيد من المراسلات بأسلوب متكرر كل يوم نمبر بوك الاصلي للايفون ومجاني كلياً بلا صرف أي تكليفات أو ضرائب للبرنامج.
برنامج نمبر بوك السعودية سيصل بيسر إلي لائحة الأرقام الراهن في تليفونك ليسهل عليك عمليات التخابر بالأرقام وبأصدقائك، فهو يعمل كبرنامج سوشيال ميديا.
لن تضطر لتسجيل الذهاب للخارج وتسجيل الدخول في مختلف مرة تستخدم فيها البرنامج، إذ أنه يعمل بأسلوب مستديم في الخلفية.
برنامج نمبر بوك لا يستهلك الكمية الوفيرة من طاقة التليفون تنزيل نمبر بوك للايفون أو البطارية، فنعم هو يعمل في خلفية التليفون غير أن لا يستهلك العدد الكبير من الطاقة تدشينًا.
يمكن لك بواسطة برنامج نمبر بوك للايفون 2019 وحط موقعك ليقدر على جهات التخابر المختصة بك علم مكانك بسكل متواضع وحثيث.
نمبر بوك الاصلي برنامج نمبر بوك يعمل علي أغلب انظمة التشغيل إذ يعمل علي نمط الأندرويد “Android” المتواجد علي أجهزة محمولة مثل Samsung وهواوي وسوني واوبو، والتليفونات العاملة بنظام IOS كهواتف مؤسسة Apple ايفون وآيباد.
البرنامج بدون مقابل فلن تتطلب لدفع أي تكليفات لتستخدم البرنامج وتتلذذ بوظائفه، بالإضافة إلي انه ضئيل الكمية لهذا لن يستهلك مكان كبيرة نمبر بوك 2020.
يعمل على البرنامج اللغة العربية واللغة البريطانية كلغات اساسية للبرنامج ليتمكن جميع مستخدمي التليفونات المحمولة من إستعماله.

عيوب برنامج نمبر بوك Number Book

نمبر بوك توضح الكمية الوفيرة من الدعايات والدعاية المنبثقة ضِمن البرنامج الأمر الذي يزعج المستعملين بشكل ملحوظ ويحظر القلائل من إستعمال البرنامج، ويحتسب تلك هو النقص والخلل الأوحد ضِمن البرنامج فحتي هذه اللحظة لم تبدو اي خلل ونقائص اخري.

منطقة تحميل النمبر بوك الاصلي 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع