القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل واتساب صنعاء الوردي تنزيل واتساب صنعاء SanaaApp2 اخر اصدار واتساب ضد الحظر

واتساب صنعاء الوردي

احبتي الكرام اهلا ومرحب بك بكم في موقع واتساب عمر اليوم سوف نتطرق الى تقديم لكم النسخة الثانية من واتس اب صنعاء وهي من تحديث الاخ/ عمر باذيب وسنقوم بوضع لكم نسخة واتساب الوردي فهي نسخة جميلة ويطلق عليها واتساب صنعاء عاصمة اليمن الوردي ان الجمميز في نسخة واتس صناء الوردي هي خفيفة وجميله ويوجد بها اللهجة الصنعانية وتلك الميزه قد تم اضافتها من قبل الاخ المطور عمر باذيب فقد نالت استحسان الجميع,
واتساب صنعاء الوردي
واتساب صنعاء الوردي


واتساب صنعاء عمر باذيب

وتتضمن نسخة واتس آب العاصمة اليمنية مدينة صنعاء عاصمة اليمن الوردي على مجموعة من التطويرات والتطويرات الرائعة التي ميزته عن باقي النسخ الاخرى وقد امتزت عن غيرها من نسخ الواتساب ومن افضل هذه الميزات التي نهض بتطويرها اخونا الغالي على قلوبنا المحسن عمر باذيب ان هذه النخسة مرتكزة على اجدد انتاج من الواتساب الأساسي والموثق والرسمي وهي خفيفه وتدعم جميع أجهزة محمولة النقالة في منظومة الاندرويد .
سأقوم بتوضيح يسير لكم بكل الميزات والخدمات التي نهض بتطويرها الاخ/ عمر باذيب في واتس اب العاصمة اليمنية مدينة صنعاء عاصمة اليمن عاصمة دولة جمهورية اليمن الوردي كل ميزه على حدة.


مضاهاة طفيفة في WHats App العاصمة اليمنية مدينة صنعاء عاصمة اليمن عمر باذيب
المقارنة بين الواتس اب الرسمي وبين WHats App العاصمة اليمنية مدينة صنعاء عاصمة اليمن الوردي تبقى ثمة تغيرات بين نسخة برنامج WHats App العاصمة اليمنية مدينة صنعاء عاصمة اليمن الوردي وبين نسخة واتس اب النسخة الاصليه ، يكمن التفاوت بين النسختين إذ ان النسخة المجددة تتضمن على ميزات عصرية وغير متواجدة في النسخة الاصلية ومن هذه الميزات اخفاء الظهور واخفاء صحين قراءة الرسالة وايضاًًً اخفاء صحين وصول الرسالة وذلك اكثر ما يمزه عن الواتس اب الرسمي الذي لا يملك هذه الميزه .


WHats App بلدة العاصمة اليمنية مدينة صنعاء عاصمة اليمن الوردي :
هي لا تتشابه عن نسخة اتساب عمر باذيب الوردي و العنابي له ازدياد عن نسخه يمكن لها من خلالها ان تقوم بفتح الواتساب بعدة أرقام مختلفه في نفس جهاز الاندرويد وكل تلك النسخ مطوره ومناسبه لكل أدوات الأندرويد الحديثه, والقديمة ولها نفس الميزات ويمكنها عن طريقها تحويل الوان الواجهات وتغيير اشكال الايقونات وايضا تستطيع اخفاء حالات الواتساب واخفاء الظهور وخفاءالكتابه وتسجيل الصوت وغيرها من الميزات.
قليل من من ميزات WHats App العاصمة اليمنية مدينة صنعاء عاصمة اليمن الوردي - SanaaApp2
1- التجديد لنسخة الماركت
2- تنشيط ميزة الملصقات يمكن لك تلك اللحظة حفظ ملف الملصقات المعبرة واستخدامها في الدردشات تم اضافة ميزه حديثة في واتس آب بلدة العاصمة اليمنية مدينة صنعاء عاصمة اليمن الوردي اضافة الملصقات التعبيرية الجميلة:- ماهي أفضلية الملصقات هي اضافه تمت اضافتها حديثاً في واتس اب بلس لكي يستطيع مستخدمين واتس آب بلس الوردي لتنال اعجاب الكثير من المستخدمين وهي اوجة تعبيرية تعرب عن عواطف واحاسيس يقوم بارسالها اي واحد بمراسلة احد زملائة في واتس اب العاصمة اليمنية العاصمة اليمنية مدينة صنعاء عاصمة اليمن الوردي , SanaaApp2 ويتاح بها ملصقات مضحكه وأيضا ملصقات رياضية, وأيضاًً ملصقات تحفيزية تحفز وتدعم مستخدمين واتس العاصمة اليمنية مدينة صنعاء عاصمة اليمن الوردي SanaaApp2 .


واتس آب العاصمة اليمنية مدينة صنعاء عاصمة اليمن الوردي SanaaApp2
3- إضافة اشارة في حال وقف على قدميه احد ما بفعل منشن @ لك او رد على رسائلك في المجموعة تم اضافة ميزة المنشن ماهي هذه الاضافة الجميلة يرمز لها بالرمز @ وتستخدم إرجاع تفسير اي رسالة في اي مجموعة كنت مضاف بها او للاستجابة إلى رسالتك في قروب الواتساب بلس وتلك الأفضلية توضح في الاشعارات بجانب اسم قروب الواتساب بعلامة @ فهذه الميزه جميلة بالفعلً.
4- لن توضح معاد تحديد وجهتها لدى الطرف الاخر في حال قمت بتصرف اعادة توجيه لرسالة ما.
أفضلية التي تم إضافتها في واتس العاصمة اليمنية مدينة صنعاء عاصمة اليمن الوردي لا من الممكن أن تظهر تنبية أعلى الرسالة التي تم تحديد وجهتها من واحد أجدد لا من المحتمل أن توضح تلك التنبية عند الناحية الأخرى في حال ان قمت بفعل إرجاع توجية الرسالة.
5- صار معدل الواتساب 36 ميقا بديلاً عن 47.
التحديث الجديد في تحميل برنامج واتس والد العاصمة اليمنية مدينة صنعاء عاصمة اليمن عاصمة دولة جمهورية اليمن قد تم إنقاص مقدار برنامج واتس بلس العاصمة اليمنية مدينة صنعاء عاصمة اليمن الوردي الي 36 ميجا بدلا ان كان حجمه في التحديث الفائت 47 ميجا فهذه أفضلية جميلة قد وقف على قدميه بها الشقيق/ عمر باذيب في برنامج واتس آب بلس.
6- إضافة لائحة للرسائل المحذوفة، يمكنك تلك اللّحظة مشاهدة الرسائل التي نهض الطرف الاخر بحذفها بأي وقت تشاء(إفتح بروفايل اي شات ثم المراسلات المحذوفة).
حذف الرسائل في الواتساب قد تم تعديل ميزة جميلة في تأدية واتس اب صمعاء الوردي , تجيز لمستخدمين واتس بلس الوردي ان يقومون بمشاهدة المراسلات التي نهض أي شخص أو طرف أجدد بحذفها او وقف على قدميه بفعل وإسترداد الرسائل من الواتساب العاصمة اليمنية مدينة صنعاء عاصمة اليمن الوردي ' فيمكنك أن تقوم بأي وقت ان ترى هذه الرسالة المحذوفة وقت ما تشاء، لكي تتمكن من وعي هذه المراسلات المحذوفة من الحوار قام بالتوجه الي بروفايل ذالك الفرد الذي نهض بعملية إرجاع المراسلات وبعد ذالك قم بتحديد خيار المراسلات المحذوفة وستشاهد بوجود هنالك فهرس جلسة التفاهم كاملة.
7- إحتمالية اخفاء الصور والمقاطع المرئية من الاستديو مع بقاء فرصة مشاهداتها عبر تطبيق الواتساب (افتح بروفايل اي دردشة ثم توضيح الوسائل).
واتس اب العاصمة اليمنية مدينة صنعاء عاصمة اليمن الوردي

واتس اب العاصمة اليمنية مدينة صنعاء عاصمة اليمن الوردي



واتس صنعا
أسلوب وكيفية إخفاء الصور في الواتساب تم إضافة ميزة في whatsapp SanaaApp2والذي تجيز لك بان تقوم بعملية إخفاء الصور والمقاطع المرئية من الاستوديو، فهذة ميزة جميلة تم إضافتها في whatsapp SanaaApp2 فهي تجسد شي جميل للشخصيات الذين يقومون بأخفاء الصور من جهاز المحمول لأجل أن لا يعبث بها المتطفلين ومن الجميل في هذه الميزة بأنها تتيح لك بان تقوم بمشاهدة تلك الصور والمقاطع المرئية المخفية عن طريق برنامج whatsapp SanaaApp2 على يد تأدية واتس آب العاصمة اليمنية مدينة صنعاء عاصمة اليمن عاصمة دولة جمهورية اليمن الوردي , SanaaApp2 وأسلوب وكيفية إيضاح ومشاهدة الصور المخفية قم في التوجة إلي بروفايل أي محادثة التي قمت بإخفاها سابقا وقم بالكبس على إبانة الطرق المخفية في whatsapp SanaaApp2.
8- تنشيط ميزة تمييز الرسالة كمقروءة من الإشعارات.
أفضلية تم إضافتها في واتس العاصمة اليمنية مدينة صنعاء عاصمة اليمن عاصمة دولة جمهورية اليمن الوردي تتيح لك بان تقوم بتنشيط تمييز أي رسالة في واتس بلدة العاصمة اليمنية مدينة صنعاء عاصمة اليمن وتحددها كرسالة مقروءة عن طريق الإشعارات وتلك الأفضلية تسهل للكثير بأن يقومون بتحديد أي رسالة في واتس العاصمة اليمنية مدينة صنعاء عاصمة اليمن الوردي , ك رسالة مقروءة بأسهل ما يمكن.
9- تم تعديل أفضلية إنهاء استقبال المهاتفات بحيث يمكنك ايقافها بدون ان يتضح للطرف الاخر ان جهازك المحمول يرن وييظهر له جاري الإتصال.
قد تم إضافة أفضلية في برنامج واتس آب العاصمة اليمنية مدينة صنعاء عاصمة اليمن الوردي , أفضلية جميلة وهي يمكن لك أن تقوم بأيقاف إستقبال المهاتفات لأجل أن تقوم بمنع أي شخص يقوم بإزعاجك على يد التخابر في برنامج واتس آب بلدة العاصمة اليمنية مدينة صنعاء عاصمة اليمن الوردي بحث يمنكك إيقافها بلا ان يتجلى للشخص المتصل بأن جهاز المحمول يرن لكن بإمكان ميزة إيقاف استقبال المهاتفات في WHats App العاصمة اليمنية مدينة صنعاء عاصمة اليمن الوردي بانة قائم التخابر بهذه الطريقة غير محتمل لأي فرد بان يزعجك في الاتصالات المتتالية فهي ميزة جميلة في برنامج WHats App بلدة العاصمة اليمنية مدينة صنعاء عاصمة اليمن عمر باذيب.
واتس العاصمة اليمنية العاصمة اليمنية مدينة صنعاء عاصمة اليمن عمر باذيب الوردي
10- ‏تنشيط أفضلية المهاتفات الجماعية.
هذه اللّحظة يمكنك أن تقوم بتنشيط ميزة المهاتفات في الواتساب الجماعية فهي تجسد ميزة يوفرها واتس والد العاصمة اليمنية العاصمة اليمنية مدينة صنعاء عاصمة اليمن الوردي عمر باذيب SanaaApp2 , المهاتفات الجماعية في جلسات التفاهم الواتساب.


Whatsapp omar SanaaApp2
11- إضافة خيار لتعيين المرحلة لإشعار عقب الكبس على المراسلات المحذوفة.
12- مؤازرة تغيير ثيم قسم الملصقات.
أفضلية تم إضافتها في WHats App العاصمة اليمنية مدينة صنعاء عاصمة اليمن عاصمة دولة جمهورية اليمن الوردي عمر باذيب لكي تقوم بعملية تحول الثيمات في الواتساب فهي أفضلية حلوة لمستخدمين الواتس الوردي عمر باذيب , لكي يقومون بإسهام ملصقات جميلة في تأدية واتس اب فهي تمثل ملصقات تعبيرية ضئيلة الحجم بإمكانك إرسالها في الواتس العنابي ملصقات واتس اب تعرب عن أحاسيس الشخص الذي يقوم في الحديث بأوقات ملحوضة تواجهة فيضطر انه يقوم بإرسال ملصقات واتس اب 2019.


واتس آب العاصمة اليمنية مدينة صنعاء عاصمة اليمن الوردي
اضافات وميزات جميع اصدارات WHats App بلدة العاصمة اليمنية مدينة صنعاء عاصمة اليمن عمر باذيب:
1- إسترداد إضافة أفضلية المؤثرات المتحركة
2- إسترداد إضافة ميزة الخلفيات في شاشة الموقف وشاشة المهاتفات.
3- صار بإمكانك إضافة الملصقات من اي تطبيق خاص بالملصقات في سوق بلاي.
4- تَستطيع ترتيب إبراز الرسائل وفق الاقدم او يوم الأحد في أعقاب إيضاح المراسلات المرسلة من قبل اي شخص في المجموعة.
5- إضافة خطوط قريبة العهد.
6- إضافة ايقونات عصرية.
7- إضافة خيار لإنهاء فتح الحديث المخفية حتى الآن الكبس على كلمة WhatsApp.
8- تَستطيع تثبيت ٣٠ شات بديلا عن ٢٥ دردشة.
9- إضافة مُجدية تأكيد لدى التخابر بشخص ما من في نطاق المجموعة.
عشرة- تصليح عدم إخفاء ايقونة النص النظري.
11- اصلاح الايقاف الاجباري عندي اختيار اكثر من فرد في قائمة الرد المفترض و الرسائل المجدولة.
12- اصلاح خيار تحويل اللغة في انتاج اوريو واعلى.
13- اصلاح ظهور مُجدية إبانة المراسلات المرسلة عقب الكبس على إبراز المزيد في معلومات المجموعة.
14- إصلاحات اخرى.
واتس آب العاصمة اليمنية مدينة صنعاء عاصمة اليمن ميزات الاصدار رقم 16:
1- التجديد لنسخة الماركت 2.18.327
2- تنشيط ميزة الملصقات تَستطيع هذه اللحظة تحميل الملصقات المعبرة واستخدامها في الدردشات.
3- إضافة اشارة في حال وقف على قدميه احد ما بتصرف منشن @ لك او رد على رسائلك في المجموعة.
4- لن تظهر معاد تحديد وجهتها عند الطرف الاخر في حال قمت بتصرف اعادة توجيه لرسالة ما.
5- صار كمية الواتساب 36 ميقا عوضاً عن 47.
6- إضافة قائمة للرسائل المحذوفة، تَستطيع هذه اللّحظة رؤية المراسلات التي نهض الطرف الاخر بحذفها بأي وقت تشاء(إفتح بروفايل اي شات ثم المراسلات المحذوفة).
7- إحتمالية اخفاء الصور والمقاطع المرئية من الاستديو مع بقاء إحتمالية مشاهداتها عبر تأدية الواتساب (افتح بروفايل اي محادثة ثم توضيح الوسائل).
8- تنشيط أفضلية تمييز الرسالة كمقروءة من الإشعارات.
9- تم تجديد أفضلية تعطيل استقبال المهاتفات بحيث تَستطيع ايقافها بدون ان يتجلى للطرف الاخر ان تليفونك يرن وييظهر له جاري الإتصال.
عشرة- تنشيط خيار استظهار المحادثه على مظهر ملف مضغوط و إحتمالية إشتراكها(الخيارات - المزيد - نقل الشات).
11- إضافة خيار تَستطيع من نسخ جزء من اي رسالة بسهولة.
12- بإمكانك حاليا تمرير الرسالة من الأيسر إلى الأيمن للرد فوقها
13- تنشيط ميزة رعاية مكان القراءة إذ عند فتح دردشة سابقة توقفت فيها لدى كلمة معينة سوف توضح فورا عند الدخول الى الشات مرة ثانية.
14- ‏تنشيط ميزة المهاتفات الجماعية.
15- تنشيط ميزة صورة ضِمن الصورة.
16- إضافة خيار لتعيين الفترة لإشعار في أعقاب الكبس على المراسلات المحذوفة.
17- دعم تحويل ثيم قسم الملصقات.
18- إلغاء الحد الأدني لعمل إسترداد توجية لمستخدمين دولة الهند.
19- تصليح مشكلة ظهور الحديث المخفية عن طريق شاشة المهاتفات.
20- صيانة مشكلة خيار الصورة المربعة.
21- صيانة مشكلة البحث عن الثيمات.
22- تنشيط خيار تحديد الكل للدردشات في الشاشة الأساسية.
23- إمكانية طلب تقرير معلومات حسابك في واتس آب وإعداداته وأيضا نقله(افتح التصميمات في واتس آب - الحساب - مناشدة معلومات الحساب.
24- تصليح إشكالية عدم اظهار تصريح الرسائل المحذوفة في عدد محدود من الأجهزة.
25- صيانة متشكلة البحث في الشبكة العنكبوتية.
26- محو خيار توضيح لائحة الاسماء.
27- حذف عدد محدود من الميزات من اجل تحسينها مستقبلاً.
28- تحديث اللغات الايطالية والبرتغالية.
29- صيانة متشكلة مشاركة و إرسال الثيمات.
ثلاثين- إصلاحات اخرى.
WHats App العاصمة اليمنية مدينة صنعاء عاصمة اليمن اجدد تجديد ميزات الاصدار رقم 15:
1- التجديد لنسخة الماركت 2.18.122
2- يمكن للمشرفين هذه اللّحظة تجريم الاعضاء من ارسال الرسائل في المجموعات.
3- يمكن لك تلك اللّحظة إلحاق مقاطع صوتية بدون الاحتياج للضغط المطول على زر تسجيل الصوت.
4- يمكن تخصيص الرد الإفتراضي لمحادثات معينة او استثناء مفاوضات معينة.
5- إضافة خيار لاختيار طراز الزر العائم كالواتس الموثق والرسمي.
6- إضافة خيار لاخفاء زر انشاء دردشة قريبة العهد من الحديث.
7- إضافة خيار لإيقاف ظهور إنتباه بان هنالك رسائل مسترجعة(محذوفة).
8- إضافة خيار لإنهاء الرد الإفتراضي في حال اخفاء صحين القراءة.
9- إضافة خيار لتفسير ايقونة المقطع المرئي في الحديث.
عشرة- يمكن لك تلك اللّحظة إلمام محاولة التفاوض التي قمت بتنشيط التنزيل الفرضي لها.(افتح الواتساب - بدائل - المحادثة الخاصة).
11- يمكن لك تلك اللّحظة البحث عن الثيمات على يد اسم الثيم.
12- صيانة لون الاسماء عند اضافة عضو حديث لاي مجموعة.
13- تصليح لون فقاعات الدردشة.
14- صيانة تخبئة اشارة التشغيل.
15- صيانة عدم ظهور ايقونة الارفاق في شات المراسلات الجماعية.
16- تصليح لون الشريط العلوي للمحادثات المخفية و المؤرشفة.
17- تحديث اللغة الايطالية والبرازيلية.
18- إصلاحات اخرى.
WHats App العاصمة اليمنية مدينة صنعاء عاصمة اليمن الوردي sanaaapp2

WHats App العاصمة اليمنية مدينة صنعاء عاصمة اليمن الوردي sanaaapp2





ميزات الاصدار رقم 14واتساب العاصمة اليمنية مدينة صنعاء عاصمة اليمن الوردي اجدد تجديد:
1- إضافة خيار للعودة للفيسات القديمة.
2- إضافة المؤثرات المتحركة.
3- هذه اللّحظة حالَما يقوم احد ما بحذف برقية من جهازك سيأتيك اشعار يخبرك بالرسالة التي يريد في حذفها (استردادها).
4- إضافة خيار للتحكم بالخصوصية من في نطاق إضافات عمر.
5- تنشيط ميزة وحط نعت وصور للمجموعات.
6- إحتمالية تحريم أعضاء القروب من تحويل اسم القروب أو حذف خلفيته.
7- إحتمالية التحكم بموضع ظهور اسم ناحية التخابر أو إخفاءها.
8- إضافة أفضلية الموضوع الإفتراضي لإرسال الكمية الوفيرة من الرسايل بسهولة.
9- إضافة 42 ايقونة للتطبيق ليصير المجموع 85 ايقونة.
عشرة- إضافة 172 ايونة للإشعارات ليصير المجموع 185 ايقنة.
11- أرجحية تغيير الخلفية في جانب أمامي الدردشات والمهاتفات والحالة وجهات الإتصال.
12- إضافة أفضلية تعدد الدردشات.
13- التحكم بجانب أمامي الحالات (إخفاء الحالات التي تمت مشاهدتها - تخبئة الحالات الغير مأمورية - تخبئة الحالات الحديثة).
14- إضافة خيار للعودة لمقدمة 2014.
15- إضافة خيار لجعل الواجهه بالاسفل.
16- التجديد لنسخة الماركت 2.18.46.
17- إمكانية ارسال مقطع فديو بحجم 1 قيقيا عوضاً عن 50 ميقا.
18- تَستطيع رؤية نعت وتصوير اي مجموعة ضِمن المحادثة.
19- تعمل النسخة بمده تقارب 4 اشهر من تاريخ النشر.
20- إعادة إضافة خيار لتشغيل المقاطع المرئية بالمشغل المخصص بك.
21- حالَما يقوم احد ما بتوجيه برقية لك في اي مجموعة سوف توضح علامة @ اسفل المحادثة.
22- إرجاع زر تغيير اي فيديو لصورة متحركة والضد.
23- أضافة خيار لإيقاف اهتزاز WhatsApp باعلى شاشة جلسة التفاهم (افتح محاولة التفاوض المخفية ثم الاعدادات).
24- إضافة خيار لإنهاء ظهور عدد المراسلات المخفية على ايقونة البرنامج (افتح حوار التوافق المخفية ثم الاعدادات)
25- مساندة تحويل ثيم شاشة إستحداث مجموعة قريبة العهد - برقية جماعية قريبة العهد - رسالة مجدولة - محاولة التفاوض المختصة.
26- إضافة قسم لتحويل ثيم شاشة المراسلات ذات المواصفات المتميزة بنجمة.
27- إضافة خيار لتغيير قدر موضوع متصل تلك اللّحظة واخر ظهور في شاشة الحديث الضرورية.
28- إضافة خيار لتحويل معدل مقال متصل تلك اللّحظة واخر ظهور في شاشة الاسماء.
29- إضافة خيار لاخفاء إيضاح نعت وتصوير المجموعات في الشات.
30- إضافة خيار لتحويل لون اللقب في المجموعة.
31- صيانة الخيار المختص لإنهاء ظهور الإشعارات المنبثقة في اصدار اوريو 8.0.
32- تصليح ظهور اسم المشرف بجانب الاسم في المجموعات.
33- تصليح الخيار المختص بتحويل خلفية ارفاق الطرق.
34- صيانة حذف الرد النظري.
35- إصلاحات وتنقيحات اخرى.
ميزات الاصدار رقم 13 WHats App العاصمة اليمنية مدينة صنعاء عاصمة اليمن apk:
1- يمكنك هذه اللّحظة ايقاف الانترنت عن الواتساب ويبقى الانترنت يعمل في البرامج الاخرى.
2- إضافة الرد الإفتراضي (يمكن لك إرسال رد آلي للرسائل الواردة حينما تكون انت مشغولاً).
3- إضافة فيسات الواتساب الحديثة.
4- تم حل متشكلة توقف الواتساب عند استرداد الرساله للأجهزه القديمه.
5- إضافة أربعمائة موقف جديده ليكون المجموع اكثر من 1400 حالة ماعليك الا الكبس فوق منها لتكون حالتك.
6- إضافة أعلام دول المنطقة العربية كأيقونات للتطبيق.
7- صيانة عدم ظهور الدعايات والتنبيهات عن بعد لدى مستخدمين شبكة (يمن مبايل).
8- إضافة مشكلات قريبة العهد وطرق حلها في قسم (مشكلات وحلولها).
9- تلك اللّحظة في المجموعات سوف يتضح (مشرف المجموعة) بجوار اسم المشرف.
عشرة- تنقيح أفضلية ارسال رسالة لرقم غير محفوظ في جهازك.
11- تنشيط أفضلية البحث عن عضو في معلومات المجموعة.
12- تنشيط أفضلية اشعار جهات اتصالك عند تغيير رقمك.
13- إضافة فرصة تعديل معلومات المجموعة من قبل المشرفين ليس إلا.
14- إضافة 7 اشكال عصرية لفقاعة المحادثة.
15- إضافة 4 اشكال قريبة العهد لصحين القراءة والاستلام.
16- إضافة 5 ايقونات جديدة لايقونة البرنامج الأساسية.
17- إضافة 16 ايقونة قريبة العهد لاشعارات المراسلات.
18- إضافة ملصق الساعة.
19- إضافة خيار لإنهاء ظهور 'مشرف المجموعة' بالقرب من الاسم في المجموعة.
عشرين- إضافة خيارلتغيير لون 'مشرف المجموعة' بالقرب من الاسم في المجموعة.
21- يمكنك منفعة مشرفي المجموعة على يد بيانات المجموعة.
22- صيانة إِمكانية فتح/التخابر باي محادثة مخفية بواسطة (تأدية جهات التخابر الموجود على الجهاز).
23- صيانة ظهور الحديث المخفية لدى مشاركة ملف وسائل للبرنامج.
24- تصليح فرصة فتح اي شات مخفية بواسطة أفضلية 'إرسال رسالة لرقم غير محفوظ في جهازك'
25- صيانة ظهور المحادثة المخفية في الويدجت.
26- صيانة إحتمالية فتح البرنامج من الويدجت عند وحط سد للبرنامج.
27- تصليح إِمكانية الاتصال بمحادثة مخفية عن طريق المجموعة.
28- مؤازرة اللغة الهندية.
29- دعم اللغة الالمانية.
ثلاثين- إضافة خيار لتحويل معدل الزر العائم.
31- إضافة خيار لتحويل موضع الزر العائم(يسار او يمين الشاشة).
32- إضافة خيارلإخفاء ايقونة ايقاف الانترنت من شاشة حوار التوافق.
33- صيانة مشكلة عدم (فشل تشغيل هذا الفيديو) في عدد محدود من الاجهزة.
34- صيانة الوان شريط الظرف عند تحديد رسالة/شات.
35- إصلاحات وتنقيحات اخرى.
ميزات الاصدار 12واتساب العاصمة اليمنية العاصمة اليمنية مدينة صنعاء عاصمة اليمن الوردي SanaaApp2:
1-إسترداد إضافة كتاب الله الخاتم والأذكار وجميع الميزات التي تم حذفها في الإصدار السابق.
2-صرت النسخة تعمل بمدة تقارب ال 4 أشهر من تاريخ النشر.
3-تلك اللحظة يمكن لك إرسال رسايل جماعية للقروبات.
4-تلك اللحظة يمكن لك نسخ ومشاركة القرآن والاذكار مع أصدقائك (حصرياً في واتس آب عمر).
5-مظهر وتصميم جديد لنسخه SanaaApp2 الوردية لتصبح نسخه خاصه بالفتيات ليس إلا.
6-لمزيد من فضل المستعمل تم إضافة خيار لإخفاء إسم من تقوم بمراسلته من الشريط العلوي للمحادثة.
7-فرصة إضافة ألف واحد لفهرس الرسائل الجماعية عوضاً عن 256 (حصرياً في WHats App عمر).
8-إضافة خيار للعودة لجانب أمامي عام 2014 من دون شأنه وبدون جهات إتصال.
9-تلك اللحظة يمكن لك الإستماع لأذكار الفجر والمساء (صوت) مع أرجحية السماع حتى وإن كنت تستخدم الواتساب للمراسلة أو تستخدم أي تأدية أجدد(حصرياً في WHats App عمر).
10-أصوات قريبة العهد لإرسال الرسالة وإستقبالها للاستحواذ على تفاعل أكثر(حصرياً في WHats App عمر).
11-إحتمالية نسخ الحاله الكتابيه(الاستوري).
12-تلك اللحظة لدى مسح المراسلات يمكن لك مسح ليس إلا المراسلات المختصة أو لاغير رسائل المجموعات أو الجميع.
13-يمكك هذه اللحظة تحريم حذف الرسائل من جهازك إذا سعى واحد من ما استرداد الرسالة من جهازك(اختيارات-الفضل-منع حذف المراسلات).
14-تنشيط ميزة الفلاتر لتنقيح الصور قبل إرسالها.
15-إضافة إحصائية لعدد قرّاء كتاب الله الخاتم والأذكار من ضِمن الواتساب(حصرياً في واتس آب عمر).
16-فقاعات حديثة لإرسال واستقبال الرسايل.
17-إضافة الواحة الطبيه لتضم أكثر من 114 مرض ذائع وعلاجة بإذن الله(حصرياً في واتس آب عمر).
18-إضافة محول الوقت الفائت(هجري - ميلادي)(حصرياً في واتس آب عمر).
19-فرصة إبراز الرسايل الطويلة بدون (قراءة المزيد...).
عشرين-للنساء إكتملت إضافة حسابة الحمل للوقوف على التوقيت التقريبي للولادة (حصرياً في WHats App عمر).
21-للتسلية إكتملت إضافة لعبة X O (حصرياً في WHats App عمر).
22-لتلاميذ المدارس والجامعات تم إضافة ماكينة حاسبة علمية (حصرياً في واتس آب عمر).
23-إِمكانية تحويل الرساله لأكثر من 1000 واحد بديلاً عن 256 (حصرياً في واتس آب عمر).
24-اضافة خيار التنبيهات عن بعد ليتم إعلامكم ومشاركتكم كل جديدنا(حصرياً في WHats App عمر).
25-تنشيط ميزة مشاركة الموقع المباشر مع الاصدقاء.
26-يمكن لك حاليا تأسيس برقية مجدولة لمجموعة اشخاص في وقت فرد.
27-هذه اللحظة عند وجود تجديد حوار للواتساب سيصلك تصريح بذاك.
28-تفعيل ميزة الرد الحثيث (حدد أي رسالة ثم إضغط على وعاء الإرسال للرد فوق منها).
29-إضافة خيار لمشاهدة أسلوب وكيفية تفعيل عدد محدود من الميزات الحديثة في ذاك التحديث(حصرياً في واتس آب عمر).
ثلاثين-إضافة أبرز مشاركات التقنيه من موقعي(حصرياً في واتس آب عمر).
31-تَستطيع هذه اللّحظة تحديد وافرة رسائل وإستردادها.
32-إضافة خيار لتفسير إسم ناحية الإتصال في منتصف الشاشة.
33-يمكن لك هذه اللحظة تحديد حتى مائة مستند بديلاً عن ثلاثين مستند.
34-تَستطيع تلك اللحظة وعي كمية الاستظهار المستعمل لجميع دردشة(الاعدادات-معدل المعلومات والتخزين المستعمل-حجم الحفظ المستخدم).
35-يمكن لك إضافة 1000 قروب للائحة المراسلات الجماعية عوضاً عن 256(حصرياً في WHats App عمر).
36-تغيير مظهر الأيقونات الماضية.
37-إصلاحات للنسخه السابقه.
38-التجديد لنسخة الماركت 2.17.351


ميزات التجديد الجديد واتس آب العاصمة اليمنية مدينة صنعاء عاصمة اليمن تحميل:
1- تصليح إشكالية التطبيق ضار.
2- صرت النسخة تعمل بمدة ارتفاع عن 3 أشهر من تاريخ النشر.
3- يمكنك إستعادة (حذق) أي رسالة حتى الآن إرسالها وسوف يتم حذفها من كل الأجهزة التي ارسلت لها.
4- يمكن لك تلك اللحظة وقف التنزيل الإفتراضي للوسائط لجميع شات على حدى (افتح بروفايل أي شات ثم اختر التحميل المفترض للوسائط).
5- يمكنك تلك اللحظة وحط وضعية نصية (الستوري).
6- فرصة استكمال ومشاهدة البث الحي لبعض القنوات الفضائية(تم إضافة 20 قناة مؤقتاً وسوف يتم إضافة معظم قنوات العالم في التجديد الآتي إن شاء الله).
7- إحتمالية وحط فديو في الظرف غير محصور الفترة بديلاً عن ثلاثين ثانية(ملاحظة لاغير من يستخدم WHats App عمر هو من يمكن له وحط ومشاهدة فديو غير محصور الفترة).
8- إحتمالية إرسال مراسلات مجدولة مع إِمكانية تحديثها حتى الآن جدولتها (قم بكتابة رسالة وحدد توقيت إرسال الرسالة وسوف يتم إرسالها تلقائياً ) افتح الواتس ثم بدائل ثم رسالة مجدولة.
9- إمكانية تحويل خط البرنامج تم إضافة 30 خط.
عشرة- إضافة خيار لإنهاء عداد الرسائل على ايقونة البرنامج.
11- يمكن لك تلك اللحظة إرسال برقية أو التخابر برقم غير محفوظ في جهازك مثل تطبيق الفايبر (اذهب الى قسم جهات التخابر ثم اضغط على الزر العائم).
12- هذه اللّحظة سوف يتم عمل نسخة احتياطية للمحادثات بأسلوب متتالي يومياً الساعة الثانية في الصباح.
13- تَستطيع تلك اللحظة تحديد مجموعة من المقاطع المرئية وإرسالها في وقت فرد.
14- إضافة خيار لإرسال الصور بالحجم والإجادة والأصالة الاصلية.
15- إِمكانية اختيار مشغل المقطع المرئي.
16- حاليا لدى إستقبال أو إرسال غفيرة صور سوف ينهي تجميعهم في ألبوم .
17- إضافة خيار رقم لإختيار محرك البحث المختص بالصور المتحركة Giphy - Tenor.
18- إعداد حوار لمقدمة المهاتفات.
19- يمكن لك تلك اللحظة مشاركة البرامج والالعاب من مدير الوثائق الى الواتساب.
عشرين- تَستطيع تلك اللحظة تجديد الصور قبل إرسالها من المعرض.
21- تصليح عدم عمل قائمة تغييرات الأصدقاء.
22- والكثير من الميزات الاخرى تعرف فوق منها بنفسك.


ميزات التحديث المنصرم واتس آب العاصمة اليمنية مدينة صنعاء عاصمة اليمن مودرن:
1- لتسهيل قراءة كتاب الله الخاتم،،بات تلك اللحظة القرآن مقسم ؛ كل سورة منفصلة مع الإحتفاظ بخاصية القراءة ك أجزاء(حصرياً في واتس عمر).
2- تلك اللحظة صارت الشاشة اللازمة تشتمل على (جهات التخابر - الحالات - الدردشات) مع تعدد اختيارات العوده للشكل العتيق (حصرياً في واتس عمر).
3- أرجحية مراسلة رقم غير مسجل أو محفوظ لديك، ماعليك إلا كتابة أي رقم واستمع بالحديث برفقته دون استظهار إسمه.
4- إحتمالية بصيرة أحدث ظهور للأفراد من الشاشة الأساسية دون الحاجه للدخول للمحادثات(مفعل آلي عند دخولك إلى إضافات عمر) (حصرياً في واتس عمر) .
5- إمكانية تنزيل أي صورة أو مقطع فديو من الحاله (الاستوري).
6- إضافة كتاب حصن المسلم ليدمج بين أكثر من 265 ذكر وتضرع ومقسم ليسهل على القارئ تصفحه وقراءته (حصرياً في واتس عمر).
7- إضافة كتاب متن الأربعين النووية.
8- إضافة قسم عالم حواء ليدمج بين (أكثر من 40 طبخه عربية مختلفه واكثر من 35 نص يخص بالجمال) (يعمل بالإنترنت) (حصرياً في واتس عمر).
9- فرصة إرسال البرامج والألعاب وعموم أشكال الوثائق.
10- أصبح عداد الرسايل ينشد شارة البرنامج.
11- أرجحية تخبئة دردشة معينة من الشاشة الأساسية ووضع منظومة لها.
12- إضافة خيار تثبيت الحديث في الأعلى للوصول المتعجل لها مع أرجحية تثبيت مبالغة عن 3 جلسات التفاوض.
13- إضافة خيار للوقوف على أوقات الصلاه في أغلب مدن العالم ويؤلف بين (مئات المدن اليمنية وعشرات الآلاف من المدن الدولية) (يعمل بالإنترنت).
14- إضافة القسم اللاعب ليسهل على الرياضيين مواصلة مستجدات الرياضة وأوقات الماتشات مع إحتوائه ع قليل من المواقع لأشهر الأنديه العالمية.
15- إضافة قسم يرتبط بكمال الأجسام ليحتوي على عدد محدود من التمرينات وكذلك المأكولات الموقف.(حصرياً في واتس عمر).
16- إضافة قسم يرتبط بالتنمية الآدمية(حصرياً في واتس عمر) .
17- (تجريبي) إضافة تأدية الجو للوقوف على الجو وتوقعاتة لمنطقتك (حصرياً في واتس عمر).
18- (تجريبي) إضافة تطبيق لتحويل الأوراق المادية (حصرياً في واتس عمر) .
19- (تجريبي) إضافة تأدية للوقوف على تناسق وزنك مع طولك(يعمل في عدد محدود من الأجهزه ليس إلا) (حصرياً في واتس عمر) .
عشرين- إضافة 300 موقف عصرية مع حذف الحالات المتتالية ليصير المجموع ازدياد عن ألف حاله ماعليك سوى الكبس فوقها لتصير حالتك ( حصرياً في واتس عمر).
21- إحتمالية الكبس على صلات الموقف (الاستوري).
22- إحتمالية الذهاب الى الرسالة الأولى في المحادثه (افتح أي شات ثم زر الاختيارات ثم الذهاب للرسالة الأولى).
23- إمكانية إرسال كليب بمعدل يبلغ الى خمسين ميقا عوضاً عن 30 ميقا .
24- إضافة أيقونات قريبة العهد وإصلاحات في الألوان.
25- وعشرات الميزات الأخرى تعرف أعلاها بنفسك.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع