القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج واى فاى تطبيق توزيع واي فاي وأنت متصل بواي فاي بدون روت تنزيل تطبيق واي فاي مجاني 2020

برنامج واى فاى - برنامج توزيع الواي فاي للاندرويد
تطبيق لتوزيع الانترنت كيفية استقبال وبث الانترنت من خلال الواي فاي بنفس الزمان على الاندرويد بلا روت 2020 , بات استعمال الأنترنت على نحو متكرر كل يوم امر لازم وجميعنا بحاجة له ولا تتشابه حاجياتنا له فهناك من يحتاجه لقضاء الدهر وهنالك من يحتاجه لعمله وهنالك من يحتاجه لدراسة والعمل الخ.. إلا أن قد نود احيانا باستعمال النت من الوأي فأي إلا من شبكة البيت او الشبكات العامة التي في الشوارع ونريد عمل نشر وإشاعة للإنترنت من نفس الشبكة التي نتصل بها لاي تبرير كان جتطبيق لجعل الحاسب الآلي راوتر .

برنامج واى فاى

برنامج واى فاى
برنامج واى فاى

كيف اشبك واي فاي من تلفون لتلفون

استقبال اشارة وايرلس واعادة بثها وليكن مثال على ذلك اتى إليك اصدقائك وطلبوا منك باسورد الواي فاي المختص بك وانت لاتريد انت تعطيهم و ترغب تجنب الاحراج ؛ فأول ما يجول في خاطرك انك لو يمكنها عمل نشر وإشاعة من تليفونك إلا أن لا تسطيع عمل هذا ولو قمت بفعل نشر وإشاعة من قطة نشر وإشاعة التليفون ستلاحظ ان جهاز المحمول نهض بأغلاق الواي فاي لان تلك الأفضلية لا تبقى الى يومنا ذلك في أجهزة محمولة الاندرويد ولو قمت بتشغيل الواي فاي سوف تغلق نقطة الإرسال الأثيري وبذلك لاغير يمكنها عمل نقطة نشر وإشاعة من معلومات التليفون اي الشريحة الموالية لمؤسسة الاتصالات ( باقة انترنت او الحصيلة ) لن يمكنها نشر وإشاعة الواي فاي من نفس الشبكة المتصل بها إطلاقا .. عندنا الحل ذلك هو موضوعنا في مدونة بروتيك التي عن طريقها ننشد جاهدين عمل إجابات لأغلب المشكلات التكنولوجيا التي تجابه مستخدمين الاندرويد والتكنولوجيا على العموم.

طريقة توزيع الانترنت من الكمبيوتر بدون برامج

برنامج اعادة بث الوايرلس للاندرويد بدون روت

فالحل هو تطبيق NetShare 2020 والذي سأضع لكم رابط تحميله اسفل الموضوع هذا برنامج توزيع النت هذا هو الحل الأفضل في هذا الصدد. التطبيق راضٍ عن واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام لأنه لا يبذل أي جهد من أجلك ، وميزات التطبيق خفيفة في الكمية ، والقدرة على رؤية المتصل وأجهزة Wi-Fi المعينة الخاصة به ، و إشارة المرور المخصصة للمتصلين ، وجدار الحماية وتجريم أي موقع تريد حظره من المتصلين ، وتحديد السرعة تنزيل وحفظ الملف لكل سرعة مخصصة متصلة والعديد من الميزات ، والتطبيق في نسختين مجانية ومدفوعة. يفتقر التطبيق إلى عمل الجهازين المثبتين في التطبيق لاستخدامه مع الجهاز المراد بثه وفي المستقبل يكون الجهاز بعد تنزيل التطبيق مفتوحًا وستجد مقدمة التطبيق بهذه الطريقة كما هي في image واضغط على الخيار لتشغيل الشبكة بشكل عام ، حقق تطبيق NetShare 2020 درجة 7.7 من أصل عشرة. هذا تقدير تراكمي ، لأن معظم التطبيقات في سوبر ماركت Google Play 2020 تحصل على 8 من 10 نقاط. إجمالي المراجعات على متجر Google Play 5،479 إجمالي المراجعات الخمس نجوم المستلمة 3،306 فرد العدد التقديري للتنزيلات التي تتراوح من 1،000،000 إلى متجر google play مع إشارات مرجعية تم تحديث التطبيق ليكون فاخرًا بواسطة NetShare Softwares 2020 التطبيق يعمل متوافق مع إصدار التشغيل باستخدام أجهزة Android التي تعمل بتطبيق Android 4.0 ، ستتمكن من تبديل المودم إلى الالتقاط اللاسلكي بجعل جهازك يعمل كمعزز Wi-Fi لأن هذا التطبيق لا يحتاج إلى تعطيل Wi-Fi عندما يعمل حتى تتمكن من الاتصال بشبكة Wi-Fi وبث الإنترنت إلى الأجهزة الأخرى قم بإنشاء مجموعة مشاركة عبر الإنترنت بنفس الطريقة التي يمكنك بها استخدام التطبيق كموسع شبكة وجعله واسع الانتشار وشائعًا.

تطبيق توزيع واي فاي وأنت متصل بواي فاي بدون روت, تطبيق توزيع واي فاي وأنت متصل بواي فاي للايفون, برنامج استقبال وارسال الوايرلس للاندرويد, برنامج اعادة بث الوايرلس للاندرويد بدون روت, برنامج بث واي فاي من الجوال

كيف اوزع نت من الكمبيوتر

مميزات تطبيق مشاركة الانترنت NetShare

أنشئ WiFi Hotspot 2020 لمشاركة المعلومات عبر الشريحة او حتى لدى اتصالك بالواي فاي.
مساندة التليفونات العاملة بنظام اندرويد 6 او اعلى حيث ينهي منع مميزات النقط الساخنة فيها.
تَستطيع جعل شبكتك مخفية .
رصد استهلاك المتصلين بالشبكة .
علم اتصالات المتصلين بالشبكة خاصتك واي المواقع الذين يتصفحونها .
خفيف وصاحب معدل ضئيل .
يشتغل على اللعة العربية .
بدون مقابل وكما يتاح على نسخة مدفوعة على حانوت جوجل بلاي تتاح فيها ومواصفات ممتازة .

تشغيل النت بدون راوتر

طريقة بث شبكة وايفاي من الجوال وانت متصل على الوايفاي بدون روت

لماذا NetShare؟

برنامج بث واي فاي من الجوال 2020 على عكس التطبيقات الأخرى التي لها نفس النية أو الفائدة ، لا يستخدم أداء NetShare نقاط الوصول الرسمية المحظورة حاليًا في Android 6 والإصدارات الأحدث ، ولكن نظام WiFi Direct 2020 الذي تم إنشاؤه لمشاركة المستندات بطريقة احترافية ورائع يجعله مثاليًا بدون خصم من خلال جعل جهازك المحمول موجهًا مشتركًا عبر الإنترنت للأجهزة الأخرى أو توسيعه على الشبكة وفي نفس الوقت ، يمكنك مشاركة الإنترنت مع جميع الأجهزة مثل Android ، والكمبيوتر ، والكمبيوتر اللوحي ، و iphone ، و ipad ، mac و chrombook والعديد من الأجهزة بسهولة وبساطة شديدة دون الحاجة إلى استخدام صحة الجذر. يعد تطبيق NetShare أول وأفضل أداء من خلال تقنية Wi-Fi المباشرة لمشاركة الإنترنت ، بالإضافة إلى التحكم الكامل في إعدادات الشبكة والتحكم ومراقبة المتصلين والمواقع التي يزورونها ، ولكن هذا فقط في الإصدار المدفوع الذي يمكنك شراؤه من متجر Google Google Play ، ولكن لا يمكنك إلا أن تكون راضيًا عن الإصدار المجاني  تحويل الكمبيوتر الى راوتر .

برنامج واى فاى

  • بث واي فاي من الاندرويد
  • استقبال اشارة وايرلس واعادة بثها
  • طريقة جعل الراوتر يستقبل وايرلس
  • طريقة ربط access point بالراوتر بدون سلك
  • تحويل راوتر tp link الى repeater

تحويل المودم الى لاقط وايرلس

تطبيق توزيع واي فاي وأنت متصل بواي فاي بدون روت

الى هنا نصبح قد وصلنا واياكم الى عاقبة الشأن تحت عنوان كيفية استقبال وبث الانترنت على يد الواي فاي بنفس الزمان على الاندرويد من دون روت أتمنى ان تكونوا حقا قد استفدتم من الأمر اذا كان يبقى لديك أي استفسار او راي إضافة تتعلق الأمر يرجى وضعها في التعليقات اسفل الشأن ويسرنا الرد عليك بأسرع وقت محتمل غير ذاك اذا كنت قد اصبت فمن الله وان كنت قد اخطأت فمن نفسي والشيطان اترككم في إستظهار الله ورعايته.

برنامج واى فاى


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع